أخبار عاجلة

ورد الآن … حميد الأحمر يتزعم قيادة المعارك في شقرة ووصول القائد “أبو العوجاء” إلى الخطوط الأمامية لمواجهة ميليشيات الامارات

 

ورد الآن … حميد الأحمر يتزعم قيادة المعارك في شقرة ووصول  القائد “أبو العوجاء” إلى الخطوط الأمامية لمواجهة ميليشيات الامارات

مجتهد نيوز//

 

أفادت مصادر مطلعة بان قائد حرس هاشم الأحمر وصل صباح اليوم الأربعاء إلى منطقة شقرة بمحافظة أبين قادما من العبر برفقة عشرات الاطقم العسكرية.

 

و أكدت المصادر بان رجل الأعمال القيادي حميد الأحمر والمتواجد حاليا في العاصمة التركية اسطنبول قدم خمسة مليار ريال دعم حربي لجبهة شقرة .

 

مضيفة أن الدعم الذي قدمه حميد الأحمر لجبهة شقرة وصل الأسبوع الماضي من وادي حضرموت عبر القائد العسكري يحيى ابو العوجاء أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى والذي تربطه قرابة اسرية مع حميد الاحمر.

 

وطبقا لمصادر الصحيفة فقد أجرى رجل الاعمال اليمني حميد الأحمر والمتواجد حاليا في العاصمة التركية اسطنبول اتصالات هاتفية بعدد من القيادات العسكرية الموالية لحزب الإصلاح أبرزهم العميد عبدالله الصبيحي أكد خلالها استعداده لتقديم المزيد من الدعم للمقاتلين في جبهة شقرة معتبرا بأن المعركة هي معركة وجود وترسيخ لدعائم الوحدة اليمنية (حد زعمه)

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d