أخبار عاجلة

ورد الآن… القوات الجنوبية تهدم غرفة العمليات العسكرية في أبين وتحرق عشرات المدرعات والآليات في شقره.

ورد الآن… القوات الجنوبية تهدم غرفة العمليات العسكرية في أبين وتحرق عشرات المدرعات والآليات في شقرة. 

مجتهد نيوز //

افشلت قوات الإنتقالي عملية كبيرة جدا قامت بها القوات الشرعية في محافظة أبين حيث تم ردعهم وتكبدت خسائر بالعتاد والعدة.

مصادر عسكرية أكدت أنه تم احراق وتدمير عدد من المدرعات شوهدت اليوم اثناء النزول الميداني لمواقع التماس وتحديدا في منطقة الشيخ سالم وضواحي مدينة شقرة.

وأشارت إلى أن القوات الجنوبية هدمت غرفة عمليات تلك القوات المسلحة العسكرية في منطقة قرن الكراسي، بالإضافة إلى تدمير عدد من المدرعات والأطقم العسكرية التي حاولت اختراق الخطوط الأمامية، وتراجع القوات السعودية عشرات الكيلو مترات تحت نيران القوات الجنوبية.

وتابعت ان قوات الإنتقالي بعد كسر تلك المحاولة الاخوانية التزمت بعدم التقدم وانما للدفاع حتى تتلقى التوجيهات من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأضافت ان شهود عيان أكدوا ان المستشفيات الميدانية في شقرة لم تعد تستطيع استقبال جرحى قوات الشرعية التي تكبدت خسائر فادحة.

وكانت وسائل أعلام مرئية محلية وعربية كشفت عن مجمل التطورات الميدانية التي شهدتها محافظة أبين على أثر التحشيد التي قامت به مليشيا الاخوان في شقرة أبين بغرض مواجهات القوات الجنوبية ومليشيا حزب الإصلاح.

وكانت مليشيا حزب الإصلاح الاخواني عمدت على استقدام قوات كبيرة جدا من محافظتي مارب والجوف تاركة مواقعها العسكرية وسلمتها لمليشيات الحوثي وقدمت غازية إلى محافظة أبين في محاولة منها لاختراق الصفوف الأمامية للقوات الجنوبية والدخول إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقال الصحفي عثمان عامر المقيم في محافظة أبين أن القوات الجنوبية تصدت للتحركات العسكرية التي يدعمها عددُ من الوزراء والمسؤولين في الحكومة الشرعية الذين انقلبوا على التغيير في الرياض.

وأضاف عثمان أن هذه المحاول الهدف منها افشال اتفاق الرياض عبر اجندة خارجية وأن ذلك بحسب ما افاد به قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d