أخبار عاجلة

هام للغاية : موقع “بازفيد” الأمريكي ينشر تسريبات صادمة حول مقتل “جهاد الأصبحي” ويكشف هوية الفاعل. 

هام للغاية : موقع “بازفيد” الأمريكي ينشر تسريبات صادمة حول مقتل “جهاد الأصبحي” ويكشف هوية الفاعل. 

مجتهد نيوز | ترجمة 

كشف موقع “بازفيد” الأمريكي المختص بالتحريات الصحفية والاستخباراتية، عن استنتاجات صادمة حول مقتل جهاد الأصبحي، تنفي صلة الحوثيين بالواقعة التي حدثت في نهاية شهر ابريل المنصرم بمحافظة البيضاء جنوب شرق العاصمة صنعاء وسط اليمن . 

وحصل الموقع عبر مصادر خاصة على مكالمة هاتفية تمت عبر الأقمار الاصطناعية، تدين الشيخ العواضي وأنصاره بالاجهاز على الضحية، لاستغلالها في معركته مع الحوثيين. 

وذكر الموقع أن 3 مسلحين من أنصار العواضي نفذوا عملية تصفية الضحية بأوامر مباشرة من الشيخ العواضي، كما وثقته المكالمة التي حصل عليها الموقع، لافتا إلى أنه سبق أن تسربت معلومات استخباراتية قبيل الحادثة، تشير إلى فخ يجري إعداده للحوثيين في البيضاء، دون الإشارة إلى ما هيتها. 

واشار التقرير الذي نشره “بازفيد” إلى أن الحوثيين، وقعوا ضحية فخ لا يعلمون عن تفاصيله الدقيقة شيئا حتى الآن، لأن من كان يفترض به نقل المعلومات اليهم تمت تصفيته، لدفن أي أدلة على ما حدث.

ويبدو ان جماعة الحوثي لم يجدوا بُدّا من خوض المواجهة لتصفية حساباتها مع العواضي، الذي بقيت طوال الفترة الماضية تتوجس منه شرا.

وتتكون محافظة البيضاء من تسع مدريات يسيطر الحوثيين على أكثر من 90% من مساحتها وتقع في الجنوب الشرقي للعاصمة صنعاء، وتبعد عنها بحوالي (268) كيلو متر وسط اليمن ، كما يعد الشيخ ياسر العواضي أحد أبرز القيادات القبلية في المحافظة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d