أخبار عاجلة

عاجل | تحذيرات هامة للرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر من فخ أعده التحالف. 

عاجل | تحذيرات هامة للرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر من فخ أعده التحالف. 

 

مجتهد نيوز //

 

حذر مصدر حكومي قيادة  الشرعية من مغبة الانجرار في فخ خطير أعده ورتبه التحالف السعودي الإماراتي وعلى رأسهما ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان وولي عهد ظبي محمد بن زايد .

 

 

وقال المصدر  الذي تحفظ عن ذكر اسمه لدواعي أمنيه بأن التحالف يسعى لفصل اليمن وانهاء دور الشرعية وإستبدالها بقوى آخرى حفاظا على مصالحه في اليمن والاستفادة من الوضع التي وصلت إليه البلاد .

 

 

وأكد المصدر  بأن القضية لم تعد استعادة الشرعية التي تم القضاء عليها من قبل التحالف نفسه الذي ادعى زيفا دعمه لها وأن التآمر يجري بمساندة المجتمع الدولي والمخطط بات واضحا .

 

 

وأشار إلى أن  العيب لم يعد في التحالف بالقدر الذي يقع على عاتق الرئيس هادي ونائبه الذي يعملان وفق مصالحهم الشخصية ولا يهمهم بتاتا ما يتعرض له الشعب اليمني من مآسي وكوارث وأمراض وأوبئة وقطع للمرتبات وفقر وجوع .

 

 المصدر ذاته  دعا الرئيس هادي ونائبه وأعضاء الحكومه لمغادرة الرياض والبحث عن حلول تقطع الطريق أمام مطامع التحالف السعودي الإماراتي

في اليمن للسيطرة على موانئ وثروات البلاد  .

 

 

وأوضح بأن الحرب الحالية لم تسمح للقوات الحكومية التقدم نحو العاصمة عدن وأن المعارك تظل في مساحة دائرة مغلقة هدفها التدمير لما تبقى من قوات الشرعية  .

 

ولفت بأن الشارع  اليمني بات يدرك ذلك الضعف والارتهان الذي وصلت إليه الشرعية مع مكاسب كبيرة تحققها جماعة الحوثي لعل أهمها كسبها ثقة وتأييد الرأي العام المحلي  والدولي في مواجهة السعودية وتحالفها الزائف لدعم الشرعية .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d