أخبار عاجلة

تأثير كورونا في حياة وأعمال الفنانة السورية نسرين طافش

تأثير كورونا في حياة وأعمال الفنانة السورية نسرين طافش

مجتهد نيوزـ متابعات

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش أن غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي جاء بسبب تأجيل مسلسل ”خالد بن الوليد“، وهو مسلسل مصري تاريخي من إنتاج شركة ”سنيرجي“، موضحة أنه سيتم تنفيذه العام المقبل بعد أن تمر فيروس ”كورونا“ المستجد.

وقالت في مقابلة خاصة مع ”إرم نيوز“، إنه بالنسبة لها فإنها لا تعتبر نجاح أو حضور الفنان يقتصر على شهر رمضان فقط، لأنه أصبح هناك مسلسلات تعرض خارج الموسم الرمضاني وتلاقي نجاحا كبيرا مثل نجاح مسلسل ”ختم النمر“ الذي شاركت فيه بمصر.

الحمدلله سعيدة جداً بنجاحه وسعيدة بأصدائه الحلوة سواء من النقاد أو من الناس الذين تابعوه وحبوه، مؤكدة أن النجومية في مصر لها نكهة وطعم خاصين، مؤكدة فخرها بالدراما السورية التي عرفتها على كافة الدراما العربية، ولكن مصر هي ”هوليوود الشرق“ بالنسبة لكل العرب، على حد تعبيرها.

وعن أعمالها المقبلة، كشفت نسرين طافش أنها كان من المفترض أن تكون الآن في مرحلة تصوير مسلسل ”الوجه الآخر“ مع الفنان ماجد المصري، ومن إنتاج ”سينرجي“، وبعد مرور أزمة ”كورونا“ سيتم البدء بالتصوير في مصر.

وعن تأثير كورونا في حياتها الخاصة، أكدت أنه بسبب ظروف وقف السفر والحظر العام في الدول منعتنا كعائلة من مقابلة بعضنا بعضا، ولكن بفضل مواقع التواصل الاجتماعي يمكن التواصل مع الأهل والأصحاب، مؤكدة أن حالة كورونا فيها عبرة ومنحى لاكتشاف ذواتنا أكتر وتعلم أشياء جديدة مثل تقدير تفاصيل حياتنا الروتينية اليومية والتي أصبحنا الآن نشعر بقيمتها بشكل أكبر وسنتعامل معها بقيمة أكبر.

وأكدت أنها بيتوتية وتحب شهر رمضان والاحتفال به بغض النظر عن الظروف المحيطة فرمضان يبقى رمضان ويختلف عن باقي الشهور وتبقى له بهجته الخاصة وأجواء الرحمة والسعادة التي يجلبها لكل الناس.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d