أخبار عاجلة

استهداف مستودع أسلحة لحزب الله في محافظة حمص بقصف إسرائيلي

استهداف مستودع أسلحة لحزب الله في محافظة حمص بقصف إسرائيلي

مجتهد نيوزـ متابعات

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن قصف اسرائيلي أستهدف اليوم الجمعة، مستودع أسلحة لحزب الله اللبناني في محافظة حمص في وسط سوريا، ما تسبب بإصابة عشرة أشخاص، وفق الاعلام الرسمي السوري.

وكشف مسؤول سوري محلي عن “اعتداء لم تعرف طبيعته بعد”، هو الثاني من نوعه خلال ساعات، بعدما اتهمت دمشق ليلا إسرائيل بإطلاق صواريخ على مواقع في جنوب البلاد، اقتصرت أضرارها على الماديات.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس الجمعة: إن قصفاً إسرائيلياً استهدف مستودعاً للذخيرة والصواريخ تابع لحزب الله اللبناني داخل معسكر يقع على طريق حمص – تدمر، ما تسبّب بانفجارات عنيفة تطايرت شظاياها إلى داخل مدينة حمص.

وفي تصريحات للتلفزيون السوري الرسمي أفاد محافظ حمص طلال البرازي: عن تعرّض ثكنة عسكرية للجيش العربي السوري في شرق مدينة حمص لاعتداء لم تعرف طبيعته حتى الآن.

كما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن وصول عشر إصابات إلى المشافي العامة والخاصة في المدينة ناتجة عن تساقط القذائف المتطايرة من الموقع المستهدف، ونشرت صورة تظهر تصاعد سحب الدخان من المكان.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d