أخبار عاجلة

أكثر من 28 ألف فحص لكورونا تكشف عن 462 إصابة جديدة في الإمارات (تفاصيل )

 

أكثر من 28 ألف فحص لكورونا تكشف عن 462 إصابة جديدة في الإمارات

مجتهد نيوز//

أعلنت الوزارة الصحة الإماراتية، الثلاثاء، عن إجرائها أكثر من 28 ألف فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع للكشف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، وذلك تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة.

كما أعلنت الوزارة، الثلاثاء، تسجيل 462 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 15,192 حالة.

وتم تسجيل تسع حالات وفاة لمصابين من جنسيات مختلفة بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خاصة وأنهم كانوا يعانون من أمراض مزمنة، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 146 حالة، بحسب الوزارة.

وأعلنت الوزارة عن شفاء 187 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/ وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 3,153 .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

فهد الغنامي: “غرق روبيمار” يقلقون على أسماك البحر الأحمر ولا يقلقون على البشر في غزة من القتل والتجويع والإجرام الصهيوامريكي.. وهذه الحقيقة التي يقلقون منها..!!

يهددونا بغرق البحروهل البحر يغرق؟؟ ✍️ فهد الغنامي الذي يغرق الآن هي السفينة البريطانية وليس …

%d