أخبار عاجلة

وزارة الكهرباء تعلن رسمياً عودة التيار الكهربائي الحكومي إلى عدد من المناطق والأحياء بأمانة العاصمة.

وزارة الكهرباء تعلن رسمياً عودة التيار الكهربائي الحكومي إلى عدد من المناطق والأحياء بأمانة العاصمة.

مجتهد نيوز //

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة إعادة التيار الكهربائي الحكومي إلى عدد من المناطق والأحياء بأمانة العاصمة، من محطة حزيز لتوليد الكهرباء.

وأهابت الوزارة بالمواطنين الراغبين في إيصال التيار الكهربائي بالحارات التالية، التوجه إلى مناطق الكهرباء المختصة لمراجعتها وإدخال خدمة التيار الكهربائي الحكومي.

وبينت الوزارة إلى أن الفرق، عملت على تشغيل محول شارع الثلاثين في إطار المنطقة الثانية بالأمانة، لتغذية التيار الكهربائي بشارع الثلاثين مع شارع الستين إلى جوار سوق همدان وحي الميثاق وحمام الخاوي.

ولفتت إلى أنه تم تشغيل محول الصرمي في إطار كهرباء المنطقة الرابعة والذي سيغذي التيار الكهربائي بحارات بيت العفيف وشارع الـ24 والعشاش حتى بيت دويد، ومحول القشيبي لتغذية حارات شارع 30 من جوار سماء مول إلى عمارة محمد الجماعي وحارة شركة تجدد إلى بهارات ياسين بشارع الخمسين.

وذكرت أنه تم تشغيل محول الرويشان في إطار كهرباء المنطقة الرابعة لتغطية أحياء الدائري من جولة الرويشان حتى بداية شارع الجزائر ومن جولة شارع مجاهد إلى جولة شارع 45 من حي حدة.

وأشارت إلى أن الفرق الفنية عملت على تشغيل محول السواري في إطار كهرباء المنطقة الثالثة لتغذية الكهرباء بحارات الجبجب والقادسية وظفار والمرور وشرقي شميلة وكذا محول الضباينة لتغذية شارع خولان والقولفان والخفجي وحمراء علب.

وأكدت الوزارة أنه سيتم إدخال خدمة التيار الكهربائي إلى مناطق وحارات جديدة وسيتم الإعلان عنها بشكل يومي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بسبب غلاء الأسعار وانهيار سعر الصرف.. حركة ثورة الجياع تدعو الجماهير في 9 محافظات لثورة عارمة الاربعاء القادم وتصدر بيان عاجل.. نص البيان

وجهت حركة ثورة الجياع بيان هام عاجل للجماهير اليمنية في عدن وتعز وحضرموت ولحج وابين …

%d