أخبار عاجلة

وردنا الآن .. مصادر قبلية تحذر العواضي من مندسين يتبعون مليشيا الحوثي داخل صفوف القبائل التي لبت داعي النكف القبلي في البيضاء. 

وردنا الآن .. مصادر قبلية تحذر العواضي من مندسين يتبعون مليشيا الحوثي داخل صفوف القبائل التي لبت داعي النكف القبلي في البيضاء. 

مجتهد نيوز //

حذرت مصادر قبلية بارزة الشيخ القبلي والقيادي في حزب المؤتمري ياسر العواضي من مندسين تابعين لجماعة الحوثي داخل صفوف القبائل التي لبت داعي النكف القبلي الذي اطلقه العواضي لأبناء القبائل في البيضاء جنوب شرق العاصمة صنعاء . 

ودعت المصادر القبلية الشيخ العواضي إلى التأكد والتفتيش بين ألقبائل التي لبت النكف مشيرةً إلى وجود مشايخ ضمان ووجهات قبلية يتبعون جماعة الحوثي وقيادات تابعة لهم عمدت المليشيا إلى ارسالهم ودسهم في صفوف القبائل التي لبت داعي النكف القبلي الذي دعا إليه العواضي .

ولفتت المصادر إلى أن من بين المندسين عناصر حوثية درسوا دورات ثقافية ودورات سلاح وتم تسليحهم من قبل الجماعة الحوثية من أجل الغدر بمشايخ القبائل من الداخل في حال تفجرت الأوضاع المسلحة . 

 وطالبت المصادر القبلية جميع القبائل التي استجابة لداعي النكف بالبحث بين مسلحيها وتفتش بينهم عن تلك العناصر المندسة أو من لهم صلة بالحوثي مؤكدة أن الدولة لن تخذل الشيخ ياسر العواضي وأبناء البيضاء عموما ضمن جيش الشرعية والذي جيشها قريب جدا منه في حالة لم يتم التوصل إلى حل سلمي للقضية .

وجددت المصادر تحذيرها للشيخ ياسر العواضي من ايهام بعض المشايخ بالوقوف إلى جانبه حتى لا يخذلوه ويجد نفسه في الأخير وحيدا كما خذلوا الوطنيين السابقين فقد باعو الوطن بالفلوس وباعوا كل شيء ثمين وزهيد وأن يبتعد عنهم قدر الاستطاعة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مصنوعة من الياقوت النادر.. ساعة ولي العهد تثير جدلاً في السعودية بسبب سعرها الخيالي.. شاهد

بالاضافة الى منصبه السياسي، يعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رجال السياسة …

%d