أخبار عاجلة

مصدر محلي يتهم قائد عسكري كبير في قوات الشرعية بتنفيذ مخطط إماراتي في مأرب.

مصدر محلي يتهم قائد عسكري كبير في قوات الشرعية بتنفيذ مخطط إماراتي في مأرب. 

مجتهد نيوز //

اتهم مصدر محلي في محافظة مأرب قائد عسكري رفيع في القوات الحكومية بالعمل على تنفيذ المخطط الإماراتي في مأرب بهدف إسقاطها في يد مقاتلي الحوثي . 

وكشف مصدر محلي بمحافظة مأرب 173كم شرق العاصمة صنعاء تحفظ على ذكر اسمه بأن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز الموالي للإمارات شخصية غير مرغوب فيها في محافظة مأرب .

وأكد المصدر المحلي بأن بن عزيز متهم رئيسي بتنفيذ المخطط الإماراتي في الجبهات الشرقية للعاصمة صنعاء وأنه لعب دورا رئيسيا في خسارة القوات الحكومية في جبهات نهم والجوف .

وبين المصدر بأن عمليات نهب وتهريب الأسلحة من مخازن الجيش الوطني وألويته جاءت وفق عمل منظم لعصابات احترفت العمل التخريبي يرجح بأن بن عزيز المسؤول الأول عن تلك العصابات التي تسببت في سرقة ونهب أسلحة الجيش الوطني في محافظة الجوف وحاليا في محافظة مأرب .

وقال المصدر لم يعد هنالك وقت للمجاملة أو التكهن بعد أن بات مقاتلي الحوثي على مشارف المدينة السبئية جراء تلك الاختلالات الكبيرة التي صنعت عمدا في خاصرة الجيش الوطني والقوات الحكومية في الجبهات الشرقية للعاصمة صنعاء .

وحذر المصدر قيادات الجيش الوطني والانتباه من أولئك المحسوبين على ولي ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد من تنفيذ مخططهم التآمري على القوات الحكومية والوية الجيش الوطني حتى لا نصل للكارثة الكبرى ونجد مدينة مأرب في يد جماعة الحوثي .

وكانت مصادر عسكرية كشفت أمس عن تفجير لشاحنة تموين عسكرية تابعة لمعسكر العلم بمأرب بعبوة ناسفة زرعت في الطريق المؤدي للمعسكر واسفرت عن تدمير الشاحنة ومقتل جنديين تابعين للقوات الحكومية .

واتهم قائد عسكري من اسماهم بالخونة والمندسين في صفوف الجيش الوطني، بالوقوف وراء العملية الجبانة، مشيرا الى ان الخونة يحضون بالرعاية من قبل صغير بن عزيز لاضعاف الجيش وتنفيذ صفقات خيانية مع ابن زايد.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مصنوعة من الياقوت النادر.. ساعة ولي العهد تثير جدلاً في السعودية بسبب سعرها الخيالي.. شاهد

بالاضافة الى منصبه السياسي، يعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رجال السياسة …

%d