أخبار عاجلة

مصدر عسكري بوزارة الدفاع يكشف عن موقف الشرعية والتحالف من انتفاضة قبائل البيضاء ويحذر من مخطط جهنمي اعده الحوثيين بالتنسيق مع العواضي ” تفاصيل حصرية”

مصدر عسكري بوزارة الدفاع يكشف عن موقف الشرعية والتحالف من انتفاضة قبائل البيضاء ويحذر من مخطط جهنمي اعده الحوثيين بالتنسيق مع العواضي ” تفاصيل حصرية”

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

قال مصدر عسكري مسؤول بقوات الشرعية أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة رفضت قبل قليل نقل عدد من ألوية ووحدات عسكرية تابعة للمنطقتين العسكريتين الثالثة والسابعة لمساندة الشيخ ياسر العواضي إزاء توتر الأوضاع مع الحوثيين في محافظة البيضاء .

 

وأشار المصدر إلى أن وزارة الدفاع اليمنية تراجعت عن قرارها بإسناد الشيخ العواضي وقبائله بتعزيز مقاتلي رجال القبائل في البيضاء من آل العواضي بقوات عسكرية من الجيش الوطني محذرة من مخطط شياطاني ومؤامرة  خطيرة يعد له الحوثيين بالتنسيق مع ياسر العواضي تمهيدا لاسقاط عدد من المناطق والمواقع العسكرية التابعة لقوات الجيش الوطني بالمحافظة .

 

وكشف المصدر عن مخطط شيطاني أعده العواضي بالتنسيق مع الحوثيين لسحب واستدراج قوات الجيش الوطني من جبهتي صرواح ومدغل وسط أنباء تؤكد بأن الحوثيين يعدون لهجوم كبير وكاسح على تلك الجبهات المشتعلة لا سيما وأن العواضي تربطه علاقة متينه بقيادات حوثية كبيرة امثال ابو علي الحاكم ومهدي المشاط بالإضافة إلى خيانته للرئيس الراحل علي صالح في أحداث ديسمبر 2017م التي شهدتها العاصمة صنعاء وانتهت بمقتل صالح .

 

واضاف المصدر كيف لشيخ معروف بولائه المطلق للحوثيين وخيانته التاريخيه لصالح ؟كيف نأمل فيه ان يخوض معركة وطنية لدحر مليشيا الحوثي وهو مايزال  يخاطب الحوثي بالسيد والمشاط بالرئيس ويصف التحالف بالعدوان والانقلابيين بأنصار الله . 

 

وتابع ” من المجحف أن تتقاعس الشرعية عن مهامها في تحرير اليمن من الحوثيين وتوكل المهمة للشيخ ياسر الذي اكد مرارا وتكرارا بقوله  لن اكون ضد انصار الله فلست اقوى من الزعيم ولست اقوى من الزعكري ولست اقوى من التحالف الذي عجز عن مواجهة الحوثي ولست ساذجا الى الحد الذي اتورط في مواجهة عسكرية مع انصارالله في رسالة واضحة أن العواضي تربطه علاقة متينه واتفاقيات وعهود مع الحوثيين تمت عقب أنتفاضة ديسمبر 2017.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بسبب غلاء الأسعار وانهيار سعر الصرف.. حركة ثورة الجياع تدعو الجماهير في 9 محافظات لثورة عارمة الاربعاء القادم وتصدر بيان عاجل.. نص البيان

وجهت حركة ثورة الجياع بيان هام عاجل للجماهير اليمنية في عدن وتعز وحضرموت ولحج وابين …

%d