أخبار عاجلة

محامي الرئيس صالح يشيد بمليشيا الحوثي ويتوعد قيادات في الشرعية بكشف ماقالوه عن السعودية ويهدد بالعودة إلى صنعاء  “تفاصيل أكثر” .

محامي الرئيس صالح يشيد بمليشيا الحوثي ويتوعد قيادات في الشرعية بكشف ماقالوه عن السعودية ويهدد بالعودة إلى صنعاء  “تفاصيل أكثر” 

مجتهد نيوز //

أشاد محامي الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح والناشط الحقوقي ” محمد المسوري ” بمليشيا الحوثي وتوعد قيادات في الشرعية فضح هم أمام السعودية وهدد بالعودة إلى العاصمة صنعاء . 

وقال المسوري في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها ورصورها موقع ” …… ”  قبل أن يتراجع الأخير ويقوم بحذفها من صفحته قال أن الحوثيين رجال أبطال ويحبون وطنهم شئنا أم أبينا وهذه هي الحقيقية وفق تعبيره  .

وأضاف “في مضمون تغريدته ” بأنه ومنذ عام كامل وهو ينادي لوحدة الصف الجمهوري وآن الأوان لأن نكون صادقين مع الشعب ” 

وأكد  ” بأنه زار كل القيادات من كل التوجهات لم أجد فيهم رجل واحد يحب الوطن كلهم تافهين “.

وتابع المحامي المسوري في سلسلة تغريدات كشف فيها عن نتائج تواصله بقيادات الشرعية لتوحيد الصف الجمهوري ” لقد وعدتكم سابقاً باني سأفضح عن المعرقلين  لوحدة الصف . 

ومضى بالقول ” سأعارضهم وادل المملكة على كلامهم المحفوظ والمسجل وأيش كانوا يتكلموا عن المملكة واذا نجحوا في منع السعودية من الاستماع لما عندي  فوق ما ضيقوا عليا في أشياء أخرى فبلادي تسعني وفي صنعاء رجال عفو وصفح في إشارة منه لمليشيا الحوثي. 

واعتبر مراقبون للشأن اليمني بأن تغريدة المحامي المسوري تكشف بأن كل القيادات المتصارعة مع جماعة الحوثي تبحث عن مصالحها الشخصية والمزيد من الكسب الشخصي ولا يهمها مصالح الشعب اليمني الذي يتجرع ويلات الحرب والجوع جراء انقطاع المرتبات وارتفاع الأسعار ودمار البنية التحية في مختلف المجالات والقطاعات التي تعرضت للقصف والتدمير والتي أثرت بشكل واضح على خدمات المواطنيين .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …

%d