أخبار عاجلة

لطيفة التونسية.. تعلم الطبخ مكسبها الوحيد من الحظر 

لطيفة التونسية.. تعلم الطبخ مكسبها الوحيد من الحظر

مجتهد نيوزـ متابعات

اعترفت النجمة التونسية لطيفة بأن العام 2020 جاء مغايرا تماما لكل توقعاتها، وقالت أنه لا يوجد شخص واحد توقع أن يمر العالم بأزمة كورونا، وأن تجبرنا جميعا على البقاء داخل المنازل، ولكنها بنفس الوقت أكدت أنها استفادت من فترة الحجر الصحي للتقرب أكثر من والدتها وشقيقتها، كما تعلمت للمرة الأولى الطبخ، رغم أنها فشلت في هذه المهمة طوال السنوات الماضية.

أضافت خلال مشاركتها في برنامج “نجوم في الحجر” المذاع على راديو NRJ Egypt، إن أحدا لم يكن متوقعا ما حدث حتى الأن في عام 2020 ورغم أنها كانت متفائلة كثيرا به، لدرجة أنها طرحت ألبومها في أول أيام العام، إلا أنه جاء عكس توقعاتها، وهون عليها نجاح الألبوم وارتفاع نسبة الاستماع والمشاهدة لأغنياته.

وكشفت أن مكسبها الوحيد من الحظر هو قضائها وقت أطول مع والدتها واختها، كما أنها دخلت المطبخ واتقنت الطبخ رغم أن طول حياتها لم تكن ست بيت شاطرة أو تفضل الطبخ.

وأضافت لطيفة أنه رغم قضائها وقت أطول مع والدتها وهو ما كان بمثابة حلم بالنسبة لها، وأنها مبسوطة بذلك، لكنها أيضا مفتقدة بقية عائلتها في تونس خاصة اللمة في رمضان.

أما بخصوص جمهورها، فقالت لطيفة أنها أيضا افتقدت جمهورها خاصة أن هذا العام لن يكون هناك مهرجانات أو حفلات، وأوضحت انها فكرت في تقديم حفلات أونلاين لكنها عادت عن فكرتها تلك، لكونها لا تستطيع افتقاد روح الجمهور وعيونه وتفاعله ومطالباته بأغاني معينة، لذا سيكون أول ما ستقوم به هو أن تحيي حفلة، حتى أنها ستوافق على أي عرض بإحياء حفل بعد الأزمة لأنها مفتقدة الغناء لدرجة أنها خايفة تنزل تغني في الشارع.

يذكر أن لطيفة كانت أول مطربة تخضع لحجر صحي بإرادتها وداخل منزلها، بعد إصابتها بدور برد خافت أن يكون فيروس كورونا وينتقل منها إلى والدتها، وأكدت أنها فرضت كل الاحتياطات الصحية على العاملين داخل المنزل.

لطيفة نشرت صورة لها وهي ترتدي القناع الطبي وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر: انا صارلي اسبوع حابسه نفسي في غرفتي ولابسه الماسك بالفلتر اخذت برد بسبب التكييف في الاستوديو . ولبست كل من في البيت ماسك عشان امى .يادوب اشوفها بالنهار واقعد معاها شويه في البلكونة في الشمس وادخل ثانى .الحمد الله يارب خفيت واخذت ادويه وكل ما تتخيلوه من اعشاب.

تابعت قائلة: واللي يكلمني في البيت نقله “#ماتقربليش .والله موش حاخبى عليكم خفت شويه ولكن لما لقيت نفسي ولله الحمد اتحسنت وماعنديش حراره حمدت ربنا وصليت شكر لله .ماحدش منكم يخاف من شوية برد يجيله .

ونصحت لطيفة متابعيها بمشروب قوي لمواجهة نزلات البرد ومكافحة فيروس كورونا قائلة: الزنجبيل بالليمون وخل التفاح والعسل يوميا 3 مرات، وأضافت: لازم تعملوا زيى هاتوا كل مواد التعقيم وتلبسوا ماسك احتياطي بجد ولو أحد اخذ برد يحاول يبعد نفسه عاللى حواليه. وطبعا اختصاصاتي ههههه التهوية على طول والبخور والأعشاب.

وبعدها قدمت لطيفة، دعما لجمهورها لمواجهة ملل الحجر الصحي الطوعي خوفا من تفشي فيروس كورونا، مؤكدة أنها لا تشعر بالملل وتقضي وقتها في الغناء وقراءة القرآن وممارسة الرياضة، وصارت سعيدة بتواجدها داخل منزلها وقالت: مين قال قعدة البيت وحشة؟

وأضافت لطيفة، في فيديو قامت بنشره عبر حسابها على موقعي تويتر وإنستقرام: “شوفتو هى الشمس الحلوة الواحد بيستمتع بيها بتعطيه أمل بتعطيه فرحة تعطيه إيمان فى الله سبحانه، شو قال قعدة الدار وحشة؟، قعدة البيت وحشة مين قال؟، بنتسلى بنغني نلعب رياضة، حاجات كتير نقرأ قرآن، نقعد مع أهالينا”.

وعلقت الفنانة التونسية على الفيديو، قائلة: “صباح الأمل استمتعوا بالشمس وبالبيت والعيلة على أمل ببكرة أجمل”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

طيار يمني يدمِّـر مصافي النفط الإسرائيلية بحيفا

مع احتدام المواجهة بين اليمن والاحتلال الإسرائيلي وبلوغها مستوى جديد، بدأ ناشطين يمنيين إعادة استعراض …