أخبار عاجلة

كما ورد… عبدالعزيز جباري يفتح النار على السعودية ويتهم المملكة بهذا الإتهام الخطير. 

كما ورد… عبدالعزيز جباري يفتح النار على السعودية ويتهم المملكة بهذا الإتهام الخطير. 

 

مجتهد نيوز //

شن نائب رئيس مجلس النواب اليمني ومستشار الرئيس هادي عبد العزيز جباري هجوما لاذعا وعنيفا على السعودية في معرض رده على صحيفة عكاظ السعودية بعد اتهام الصحيفة له ولعدد من مسؤولي الحكومة بالتبعية لدولة قطر واستلامهم أموال من العاصمة الدوحة مقابل مهاجمة السعودية والتحالف .

وفتح جباري النار على النظام السعودي ردا على ما أوردته الصحيفة السعودية بمنشور على صفحته الرسمية في الفس بوك بقوله : ” إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والإعتراض على عبث التحالف باليمن تهمة فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها “.

ويعد اعترافا صريحا من مسؤول كبير في الشرعية بأن التحالف بقيادة السعودية يعبث باليمن ويواصل حربه العبثية على الشعب اليمني دون جدوى منه .

وتابع جباري رده على عكاظ السعودية واتهامها له بالعمالة لدولة قطر واستلام مبالغ مالية منها لمهاجمة السعودية ” أما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل ان تسيئوا لنا اسألوا المعنيين في المملكة هل نحن نبيع مواقفنا بالمال؟ ” في اعتراف ضمني منه بأن النظام السعودي حاول شرائه بالمال لمواقف معينة لم يحددها جباري .

وأضاف جباري بسؤاله “وكم أخذنا منهم،وستعرفون اننا لانساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا. واذا لم تعرفوا هذا،ولن تعرفواقطعا. فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرف ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم”.

واردف قائلاً : “وانتم تتهموني وزملائي بالخيانة للتحالف والعمالة لدولة قطر ولنظام الحمدين، والحقيقة التي لاتعرفونها أو لا تريدون أن تعرفونها أننا لايهمنا “الحمدين” ولا “المحمدين” ولا أموالهم الذي يهمنا مصلحة بلادنا التي يتصارع الأخوه فيها على حساب حاضر ومستقبل الشعب اليمني.. ويتضح بجلاء خبث ومؤامرة الاشقاء قبل الاعداء”.

وإختتم  عبدالعزيز جباري منشوره بقوله : ولعلمكم هذه الخزعبلات لن تغير من مواقف يقيد أنملة سواءً أمام إجرام مليشيات الحوثي أو عبث التحالف.. قاتل الله الكبروالعنجهية والغرور”.

ونشرت الصحيفة صورة لـ جباري إلى جانب بعض القيادات التابعة للشرعية تحت عنوان “وزراء واعلاميون يهاجمون التحالف باموال قطرية”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …