أخبار عاجلة

قوات طارق عفاش تلتحم بقوات الانتقالي لمواجهة قوات الجيش في أبين وقوات الجيش الوطني تعلن عن اخر المعارك (تفاصيل حصرية )

 

قوات طارق عفاش تلتحم بقوات الانتقالي لمواجهة قوات الجيش في أبين، وقوات الجيش الوطني تعلن عن اخر المعارك (تفاصيل حصرية )

مجتهد نيوز//

قال الصحفي الجنوبي أنيس منصور اليوم الأربعاء، أن قوات طارق عفاش التحمت رسميا في معارك ابين لمساندة الانتقالي التابع للاماراتي في أبين.

واكد منصور وصول قوات كبيرة لطارق عفاش لمساندة الانتقالي التابع للاماراتي ومعهم قوة من العمالقة تبع نزار الوجيه اليافعي في منطقة طرية بأبين.

وأضاف ان المدرعات التي وصلت للانتقالي في أبين من نوع تايقر صرفتها الامارات للعمالقة التابعة لطارق في الساحل الغرب،والتي وصلت من الساحل الغربي  بقيادة نزار الوجيه مدعمة بمدرعات وصواريخ تعزيزا  لقوات الانتقالي في أبين.

وكانت قوات الجيش الوطني التابع للشرعية قد أعلنت عن بيانها بشأن ما يحدث في أبين

جاء في البيان …

١-بفضل من الله وتوفيقه ونصره نجحت وحدات جيشنا البطلة صباح اليوم في تنفيذ كمين هو الأكبر من نوعه منذ انطلاق عملية الهادفة لدحر فلول التمرد التابعة للإمارات.

٢-نجحت القيادة العسكرية في تنفيذ الكمين العسكري المحكم بعد ورود معلومات باستقدام وحدات عسكرية من خارج عدن مع ميلشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

٣-بعد استدراج محكم وفي محيط منطقة الشيخ سالم تم الإطباق على هذه الميليشيات وتكبيدها خسائر فادحة حيث تمكنت قوات جيشنا البطلة من اغتنام 12 مدرعة نوع النمر و4 دبابات أحداها تابعة للجيش الإماراتي حديثة الصنع بالإضافة إلى 8 أطقم عسكرية

٤-تم اسر 13من عناصر الميلشيات الانتقالية وتؤكد قوات الجيش أنها مستمرة في عملية التطهير العسكرية التي أعلنتها وقواتهابالميمنة لاتزال تتقدم وتسيطر على الأطراف الشمالية الشرقية من زنجبار حيث تم تكبيد عناصر الميليشيات خسائر كبيرة

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مصنوعة من الياقوت النادر.. ساعة ولي العهد تثير جدلاً في السعودية بسبب سعرها الخيالي.. شاهد

بالاضافة الى منصبه السياسي، يعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رجال السياسة …

%d