أخبار عاجلة

طارق عفاش يستفز أقوى قبيلة يمنية والأخيرة تدعو إلى الاستنفار وتتوعد برد عنيف. 

طارق عفاش يستفز أقوى قبيلة يمنية والأخيرة تدعو إلى الاستنفار وتتوعد برد عنيف. 

 

مجتهد نيوز //

كشفت مصادر محلية أن قوات طارق صالح اعتقلت اليوم الأربعاء ستة أشخاص في الساحل الغربي، من أبناء قبيلة الأغبري العريقة التابعين لقبيلة الصبيحة احدى اقوى قبائل اليمن.

 

ونفذت قوات تابعة لطارق الاعتقال التعسفي في مدينة المخا الساحلية، وترفض التعاطي مع قضيتهم.

 

ووفقا لمصادر قبلية فقد رفضت تلك القوات الموالية للإمارات استقبال وساطات قبلية أو عسكرية للإفراج عن أبناء الصبيحة وهو ما اثار سخط قبلي واسع النطاق في أوساط قبائل الصبيحة التي تستعد للاستنفار والرد على قوات طارق عفاش .

وقالت مصادر قبلية في الصبيحه أن قوات طارق عفاش اختطفت قبل نصف شهر سته من الصبيحة يتبعون اللواء الخامس والسادس عمالقة بالساحل الغربي في مدينة الخوخة الساحلية اثناء تواجدهم في سوق القات دون أن توضح دوافع عملية الاعتقال واقتادتهم إلى سجون سرية وترفض حتى الأن الكشف عن مكان اعتقالهم، كما ترفض الاستجابة لاي وساطات قبلية تصل إلى المخا ، وكرد فعل موازي اعتقل أقارب المختطفين أربعة ينتمون إلى قوات طارق عفاش للضغط عليها بغية الإفراج عن أبنائها المعتقلين.

وحذرت قبائل الصبيحة من نفاذ صبرها ودعت إلى سرعة الافراج عن أبنائها المختطفين قبل ان يتسبب ذلك بفتح باب الاختطافات المتبادلة وقد يدفع القبيلة بأكملها للاستنفار.

وحذرت القبيلة على لسان احد ابنائها من رد مزلزل ودعوة للنكف القبلي ستؤدي الى اجتثاث قوات طارق والتخلص منها بشكل كامل، وحينها لن ينفعه ابن زايد او غيره ممن لم يذوقووا باس قبائل اليمن وبطشهم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …