أخبار عاجلة

طارق صالح يعلن تأييده لقبائل البيضاء ويرسل إمدادات عسكرية إلى الشيخ العواضي. 

طارق صالح يعلن تأييده لقبائل البيضاء ويرسل إمدادات عسكرية إلى الشيخ العواضي. 

مجتهد نيوز //

أعلن العميد طاق صالح قائد ما يعرف بـ”المقاومة الوطنية” في الساحل الغربي” تأييده لانتفاضة قبائل البيضاء بقيادة الشيخ ياسر العواضي، في محاولة للتعريض بموقف الفريق علي محسن الأحمر، والقيادة الشرعية بعد تراجعها عن دعم العواضي وانصاره. 

 

وقال العميد في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: يسجل الشيخ ياسر العواضي موقفاً آخر من مواقف النخوة والحمية والوفاء المعروف بها وهو ينتصر ليمنيةٍ حرة قُتلت في بيتها ظلماً وعدوانا”، في محاولة لوضع الشرعية في حرج تخاذلها الأخير عن دعم الانتفاضة البيضانية. 

وتابع: “لقد كان وفيا مع كل قضايا وطنه كما ظل وفيا للمؤتمر والزعيم مثلما هو الآن وفي مع أبناء قبيلته”، حد قوله. 

في حين لم يذكر العميد ما يوحي عن استعداده إرسال إمدادات عسكرية إلى الشيخ العواضي، ما خلا قاله في ختام تغريدته “نشد على يده وعلى يد كل القبائل الرافضة للخنوع والخضوع”. 

وسخرت وسائل إعلام، تابعة لطارق صالح من موقف الشرعية الذي وصفته بـ”المتخاذل” وغير المسؤول، في مقابل ذلك، اتهم ناشطون العميد وانصاره بمحاول الصيد في الماء العكر، ومحاولة جر الشرعية إلى حرب بلا طائل، في الوقت الذي يرابط فيه الجيش الوطني على التخوم الغربية لمحافظة مأرب التي تتعرض لتهديدات الحوثيين الذين يدفعون بتعزيزات شبه يومية نحو مأرب، في إطار ترتيبات معلنة لاجتياحها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مصنوعة من الياقوت النادر.. ساعة ولي العهد تثير جدلاً في السعودية بسبب سعرها الخيالي.. شاهد

بالاضافة الى منصبه السياسي، يعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رجال السياسة …

%d