أخبار عاجلة

“تغزّل في كفيله”.. بن بريك يثير سخرية واسعة في تويتر. 

“تغزّل في كفيله”.. بن بريك يثير سخرية واسعة في تويتر. 

مجتهد نيوز //

تسببت تدوينة على تويتر بحرج شديد للسياسي ورجل الدين السلفي الموالي للإمارات هاني بن بريك، بعد نشره صورة لوليي عهد أبو ظبي والسعودية محمد بن زايد ومحمد بن سلمان، مشفوعة بإطراء “ساذج” أقل وقارا مما يحاول أن يتظاهر به الشيخ السلفي، المتيم بالدرهم الاماراتي. 

وقال ابن بريك _معلقا على الصورة التي ظهر فيها “المحمدان” يشربان القهوة_ على حسابه بتويتر: “يا رب هذه الطلة في عدن والقهوة هذه بالبن اليافعي النادر، والتمر الحضرمي وبعدها الشاي العدني والفل والكادي اللحجي.. عاد لو معكم الرئيس السيسي والملك حمد آل خليفة كملت وحينها يفرح المؤمنون بنصر الله”.

وأثارت تدوينة بن بريك سخرية لاذعة على موقع تويتر بعد أن تم تداولها على نطاق واسع، حيث علق حساب بلقيس مأرب على تغريدة بن بريك: “حلم زوجه المغترب بعوده زوجها”. 

بينما علق عبد السلام وافي ساخرا: “صدقت صحيفة التايم الأمريكية حين قالت عنكم الإمارات جعلت الانتقالي جنوب اليمن أرخص مرتزقة في العالم.. 7 دولار فقط”. 

ويعد بن بريك الرجل الثاني بعد عيدروس الزبيدي، في إدارة ما يعرف بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” الذي ترعاه أبوظبي، لتمرير مشروع الانفصال في اليمن، وتقويض الوحدة اليمنية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …