أخبار عاجلة

تعليق حكومي يكشف مصير المقدشي وبن عزيز وأسماء العسكريين في هجوم مأرب 

تعليق حكومي يكشف مصير المقدشي وبن عزيز وأسماء العسكريين في هجوم مأرب 

 

إستشهاد قيادات عسكرية كبيرة في قوات الشرعية بمعسكر صحن الجن .. ومصير مجهول للمقدشي وبن عزيز ومصدر عسكري يتحدث عن خيانات

 

مجتهد نيوز//

استهدف هجوم صاروخي مساء الثلاثاء اجتماعا عسكريا رفيعا في مأرب، ترأسه وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي وحضره رئيس الأركان اللواء صغير عزيز وعدد من كبار قادة الجيش.

وقالت مصادر عسكرية واعلامية متطابقة ان مليشيات الحوثي استهدفت بصاروخ باليستي معسكر صحن الجن الواقع في مقر وزارة الدفاع، أثناء اجتماع قيادة الجيش.

وأكدت نجاة المقدشي وبن عزيز، مشيرة إلى استشهاد 7 جنود بينهم أن أحد أبناء رئيس هيئة الأركان العامة، وابن أخ له، وكليهما ضابط، وإصابة آخرين.

وافادت مصادر عسكرية امس الثلاثا “بأن نجل رئيس هيئة الأركان النقيب فهد بن صغير عزيز و ابن عمه الملازم عبد القوي علي حمود عزيز والملازم صخر امين صادق كزم والملازم عمر العري والجندي عتيق العيدي والجندي،صدام العيدي والجندي بشير القدمي قد استشهدوا نتيجة استهدافهم بصاروخ باليستي حوثي اثناء تواجدهم بمعسكر الوطن بمحافظة “مأرب”.

ولم يعلن الحوثيون إلى الآن مسؤوليتهم عن تنفيذ الهجوم، في حين لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الوزارة التابعة للحكومة المعترف بها دوليا، يشير إلى منفذي الهجوم.

وسبق أن نجا وزير الدفاع نهاية العام الماضي، من هجوم مشابه استهدف مقر الوزارة بمحافظة مأرب.

وفي اول تعليق حكومي ادان وزير الإعلام واستنكر بشدة محاولة استهداف “المليشيا الحوثية” للأحياء السكنية بمدينة مأرب بصاروخ باليستي ايراني الصنع، دون الاشارة الى استهدف قيادت الجيش.

وبحسب وكالة سبأ، حمل الإرياني المليشيا الحوثية مسؤولية الاستهداف المتعمد للمدنيين والذي سبقه عدد من الاعتداءات التي استهدفت الاعيان المدنية في مدينة مأرب.

وحذر مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية من مندسين ومخبرين تابعين لمليشيا الحوثي متغلغلين في صفوف قوات الجيش الوطني يقومون برفع إحداثيات عن اماكن تواجد قيادات الشرعية والتحالف اولا بأول .

ومساء امس ذكرت مصادر محلية بمارب ان منظومة الباتريوت التابعة للتحالف اعترضت صاروخا في سماء مأرب أطلقته مليشيا الحوثي صوب المدينة

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مصنوعة من الياقوت النادر.. ساعة ولي العهد تثير جدلاً في السعودية بسبب سعرها الخيالي.. شاهد

بالاضافة الى منصبه السياسي، يعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رجال السياسة …

%d