أخبار عاجلة

تسجيل رقم قياسي جديد في عدد إصابات كورونا بمصر

تسجيل رقم قياسي جديد في عدد إصابات كورونا بمصر

مجتهد نيوزـ متابعات

سجلت مصر اليوم الجمعة، رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، حيت أعلنت وزارة الصحة المصرية، عن تسجيل 495 حالة إيجابية بالفيروس التاجي، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي، التي تُجريها الوزارة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، فضلًا عن 21 حالة وفاة.

وأشارت وزارة الصحة المصرية، إلى أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، حتى يوم الجمعة، هو 8476 حالة من ضمنهم 1945 حالة تم شفاؤها، وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و503 حالات وفاة.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 58 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1945 حالة حتى اليوم.

وذكر بيان الصحة، إلى أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا، من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ارتفع ليصبح 2416 حالة، من ضمنهم الـ 1945 متعافيًا.

فيما شددت وزارة الصحة المصرية، على أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي، تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

جمال بن عمر يكشف عن ‘‘خطأ قاتل’’ خلال وساطته في اليمن.. ويبدي موقفا مفاجئا من أحداث ‘‘البحر الأحمر”

اعتبر المبعوث الأممي الأسبق إلى اليمن، جمال بن عمر، ان تدخل التحالف العربي بقيادة السعودية، …