أخبار عاجلة

القيادي السلفي هاني بن بريك يكشف حقائق صادمة عن موقف هادي من حزب الإصلاح وانفصال الجنوب.

القيادي السلفي هاني بن بريك يكشف حقائق صادمة عن موقف هادي من حزب الإصلاح وانفصال الجنوب. 

 

مجتهد نيوز //

 

أشار القيادي السلفي في “المجلس الانتقالي الجنوبي” هاني بن بريك، إلى أن الرئيس هادي ما يزال يكن ضغينة لحزب الإصلاح، بوصفه خطرًا، وتأييده الضمني لقيام دولة مستقلة في جنوب اليمن. 

 

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر، في معرض حديثه عن لقاء جمعه بالرئيس هادي قبيل تعينه وزيرا للدولة قبل سنوات: “‏دخلت على الرئيس هادي في لقاءاتي الأولى مع عدد من المقاومة السلفية قبل تعييني وزيرا في الحكومة وتكلمنا معه عن خطر حزب الإصلاح عليه وأخذ يشرح لنا كيف كان حصاره في صنعاء وكيف أن قيادات الإصلاح ذهبوا لصعدة للتفاهم مع الحوثي”، في إشارة إلى ان هادي ما يزال يضمر ضغينة للحزب رغم العلاقات الدافئة بينهما كما يبدو في الظاهر. 

 

وبحسب بن بريك فإن الرئيس قال لهم “بالحرف الواحد اعملوا للجنوب” مضيفا “ونحن نعمل بوصيته”، على حد تعبيره. 

 

وزعم بن بريك في تغريدة أخرى، حزب الإصلاح، بعدم الجدية في ولائه للرئيس هادي، وإنما لضمان عدم استقلال الجنوب، قائلا: التحاق الإصلاحيين وكبار الشماليين بهادي ليس حباً فيه وليس خوفاً من الحوثيين؛ فالحوثيون ذلك الوقت كانوا حريصين على بقاء الجميع”.

 

وتابع معللا: “إنما التحقوا بهادي لضمان عدم استقلال الجنوب، فقد كانوا في صنعاء وذهبوا لصعدة للبحث مع الحوثي عن بديل جنوبي لهادي ولم يجدوه”، مردفا “أخبرني بهذا الرئيس هادي نفسه”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بسبب غلاء الأسعار وانهيار سعر الصرف.. حركة ثورة الجياع تدعو الجماهير في 9 محافظات لثورة عارمة الاربعاء القادم وتصدر بيان عاجل.. نص البيان

وجهت حركة ثورة الجياع بيان هام عاجل للجماهير اليمنية في عدن وتعز وحضرموت ولحج وابين …

%d