أخبار عاجلة

القوات السعودية تستخدم قوة السلاح ضد أبناء محافظة الجوف وتمهلهم 72 ساعة للمغادرة مناطقها الحدودية. 

القوات السعودية تستخدم قوة السلاح ضد أبناء محافظة الجوف وتمهلهم 72 ساعة للمغادرة مناطقها الحدودية. 

مجتهد نيوز //

عمدت القوات السعودية إلى تهديد الأسر النازحة بالقرب من شريطها الحدودي من ابناء محافظة الجوف شمال اليمن باستخدام السلاح الحي ضدهم في حال عدم مغادرتهم لمقر نزوحهم جراء المعارك التي شهدتها محافظة الجوف مؤخرا بين القوات الحكومية ومقاتلي جماعة الحوثي .

وأمهلت القوات السعودية مئات الأسر النازحة من الجوف مدة 72 ساعة لمغادرتهم مهددة باستخدام السلاح ضد النازحين لإجبارهم لمغادرة المواقع التي نزحوا إليها .

وأثار التهديد للقوات السعودية للأسر النازحة حفيظة اليمنيين جراء تهديد قوات المملكة باستخدام السلاح الحي ضد الأسر النازحة معتبرين ذلك نوعا من التنصل والتهرب عن المسؤولية التي كانت فيها السعودية سببا مباشرا في نزوح مئات الأسر من قراها جراء الحرب التي شنتها السعودية على اليمن منذ ست سنوات .

وأجبرت المعارك التي شهدتها محافظة الجوف نزوح مئات الأسر من مديرية خب والشعف من قرى عزلة المهاشمة، واليتمة، والقعيف، وسلبة لتستقر تلك الأسر النازحة في منطقة صحراوية بجوار الشريط الحدودي مع السعودية

https://twitter.com/GhanemAlmasarir/status/1259827944756785153?s=19

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

بسبب غلاء الأسعار وانهيار سعر الصرف.. حركة ثورة الجياع تدعو الجماهير في 9 محافظات لثورة عارمة الاربعاء القادم وتصدر بيان عاجل.. نص البيان

وجهت حركة ثورة الجياع بيان هام عاجل للجماهير اليمنية في عدن وتعز وحضرموت ولحج وابين …

%d