أخبار عاجلة

أبناء عدن يطلقون نداء استغاثة بعد وفاة 400حالة بفيروس كورونا ويستنكرون صمت الحكومة وبطش الانتقالي وتجاهل التحالف لأوضاعهم الكارثة. 

أبناء عدن يطلقون نداء استغاثة بعد وفاة 400حالة بفيروس كورونا ويستنكرون صمت الحكومة وبطش الانتقالي وتجاهل التحالف لأوضاعهم الكارثة. 

مجتهد نيوز //

ناشد أبناء محافظة عدن العالم مما يتعرضون له من مؤامرة وفساد من قبل الحكومة الشرعية وبطش مليشيا الانتقالي وسط ارتفاع معاناة المواطنين من جائحة كورونا ، والتي أدت إلى وفاة نحو 400 مصابا خلال الأسبوعين الماضيين.

ويقول أبناء محافظة عدن على لسانهم ان هذا الرقم يؤكد إنهم في الطريق صوب أيام صعبة للغاية ، وأنهم يحتاجون إلى جسر جوي دولي على مدار اليوم ينقل إلى عدن والمحافظات الأخرى تجهيزات مستشفيات ميدانية وأجهزة تنفس .

كما يؤكدون أن ثمة من يريد صرف أنظار العالم عن المأساة الإنسانية الحاصلة في عدن ومحيطها صوب امور أخرى وقضايا والهدف التغطية على المجازر التي يرتكبها الوباء المتفشي في عدن.

 وطالب أبناء محافظة عدن بوقف المعارك الدائرة في أبين وان الأمر بات مطلبا ملحا فالوضع في عدن اصعب وأبشع من ان يتم وصفه .

 وقال مراقبين ان مصنع الاكسجين الخاص بمستشفى الجمهورية انفجر صباح يوم الجمعه وتعطل وهذا يعني أنهم سيكونوا في مواجهة كارثة كبيرة .

كما ان الجانب السلبي الثاني ان الوباء بدأ يضرب قطاع الاطباء وهذا شيء مزعج لانه يعني ضربا للقاعدة الطبية التي تقدم العناية والمساعدة للناس، لافتين إلى أنهم بحاجة إلى مستشفى عائم يقدم خدماته الطبية لعدن والمحافظات المجاورة .

 وفي نداء عاجل تم اطلاقة على منصات التواصل الاجتماعي إلى كل المنظمات الدولية ان تبادر على وجه السرعة لاطلاق جسر جوي يومي إلى عدن لتزويدها بالادوية والمستلزمات الطبية والاطباء وغيرها من المساعدات الإنسانية العاجلة.

كما طالبوا كافة النخب السياسية الوطنية بالوقوف صفا واحدا ضد عملاء الإمارات من مليشيا الانتقالي من خلال التنسيق لإعلان الانتفاضه الشعبية الجماهيرية ضد العملاء والمرتزقة في حكومة هادي ودول التحالف من أجل تحرير عدن وكل المحافظات الجنوبية من مشاريعهم الهدامة مطالبين المجتمع الدولي بمحاكمتهم ومحاسبتهم في كافة المحاكم الدولية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

وداعا للأسنان الصناعية.. دواء ياباني يذهل أطباء العالم ويعيد نمو الأسنان من جديد ويزف بشرى سارة للجميع

منذ زمن بعيد عمل الاطباء على تعويض اسنان الانسان بطريقة صناعية وجربوا الكثير من المواد …