أخبار عاجلة

71 حالة جديدة بكورونا في المغرب

71 حالة جديدة بكورونا في المغرب

مجتهد نيوز- متابعات

قامت وزارة الصحة المغربية اليوم الخميس، بإعلان تسجيل 71 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في المملكة إلى 1346 حالة، جاء ذلك في إحصائيات جديدة نشرتها البوابة الرسمية لفيروس كورونا بالمغرب، كما سجّلت الإحصائيات الجديدة ارتفاع عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي إلى 4770.

فيما ارتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض بالمغرب إلى 103 حالات بعد تماثل 6 حالات جديدة للشفاء، وبلغ أيضاً عدد حالات الوفاة 96.

وهنا قررت السلطات المغربية العمل بإجبارية وضع ”الكمامات الواقية“ في المملكة ابتداء من الثلاثاء الفائت بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقار السكن في الحالات الاستثنائية (العمل، أو اقتناء حاجيات المنزل، أو العلاج) للسيطرة على انتشار الوباء.

وفي محاولة للمملكة المغربية للسيطرة على انتشار فيروس كورونا قامت باعتماد إجراءات صارمة على رأسها فرض حالة الطوارئ الصحية وتعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية، إلى جانب منع السفر والتنقل بين المدن، وكذلك إغلاق المدارس، وتعليق الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية وغيرها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d