أخبار عاجلة

يحدث الآن… سقوط قتلى وجرحى وعشرات الأسرى ومعارك شرسة بين مليشيا الحوثي والجيش الوطني في معسكر “اللبنات”. 

 

يحدث الآن… سقوط قتلى وجرحى وعشرات الأسرى ومعارك شرسة بين مليشيا الحوثي والجيش الوطني في معسكر “اللبنات”.

مجتهد نيوز //

أفادت مصادر ميدانية في محافظة الجوف اليوم الأربعاء عن مواجهات عسكرية واسعة نفذتها مليشيا الحوثي أثناء تنفيذ قوات التحالف عملية زحف باتجاه معسكر “لبنات” بمحافظة الجوف مما أدى إلى خسائر كبيرة في صفوف الجيش الوطني. 

وأكدت المصادر بأن مليشيا الحوثي تمكنت تمكنت من التصدي لزحف قوات التحالف وتعزيزاتها القادمة مما تسمى المنطقة العسكرية السابعة، جاء ذلك بعد مواجهات شرسة استمرت لساعات مع مسلحي الحوثي. 

وأشارت المصادر إلى حجم الخسائر في الأرواح والعتاد في صفوف قوات التحالف، لافتاً إلى سقوط العشرات من القتلى والجرحى ووقوع أكثر من ٣٠ أسير بيد مقاتلي الحوثي. إضافة إلى إن التعزيزات العسكرية التي أرسلتها “المنطقة العسكرية السابعة” لإنقاذ قوات التحالف، تم تدميرها بالكامل في اللبنات الأسفل.

وقالت المصادر ذاتها أن علي محسن صلاح أحد ضباط ما تسمى “رئاسة هيئة الأركان العامة لقوات هادي” في منشور له اليوم الأربعاء، بموقع “الفيس بوك” معمر الإرياني وزير إعلام “حكومة هادي” سبب انتكاسة قوات التحالف في معسكر لبنات .

وتابع  صلاح: في الوقت الذي حاولت فيه قوات التحالف مباغتة الخصم بالزحف باتجاه معسكر لبنات، أعلن الإرياني عن سقوط المعسكر بيد قوات التحالف، مما أدى إلى كشف العملية.

ودعا صلاح الإرياني أن يترحم على قتلى قوات التحالف، وفك الأسرى من مليشيات الحوثي.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d