أخبار عاجلة

يحدث الآن… المقاومة التهامية تحاصر طارق عفاش في معسكر اللواء الأول واشتباكات عنيفة بين الطرفين. 

طارقيحدث الآن… المقاومة التهامية تحاصر طارق عفاش في معسكر اللواء الأول واشتباكات عنيفة بين الطرفين. 

مجتهد نيوز //

قالت مصادر محلية في الساحل الغربي اليوم الخميس أن قوات تابعة لألوية لمقاومة التهامية تحاصر في هذه الأثناء معسكر اللواء الأول التابع لقوات حراس الجمهورية المدعومة إماراتيا بقيادة العميد طارق صالح ” بالساحل الغربي “عقب اشتباكات اندلعت بينهما وأوقعت قتلى وجرحى من الجانبين.

 

ولفتت تلك المصادر بأن قوات المقاومة التهامية التي تحاصر في هذه الأثناء أحد ألوية حراس الجمهورية في الساحل الغربي تطالب بتسليم قاتل قاتل زملائهم لينال عقابة الرادع والعادل وهو ما رفضته قيادة حراس الجمهورية .

 

وأوضحت تلك المصادر بأن قوات الطرفين اتخذتا مواقعا قتالية وأن الوضع معقد نتيجة لتعصب كل طرف لرأيه لاسيما وانها أتت بعد سقوط قتلى وجرحى من الجانبين جراء الاشتباكات التي اندلعت اليوم بمديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة .

 

وذكرت المصادر أن افراد من المقاومة التهامية شاهدوا أحد منتسبي قوات طارق صالح وقاموا بالهجوم عليه بتهمة أنه كان قنصهم قبل انضمامه الى قوات طارق التي بدورها قامت بالتصدي لمحاولة الهجوم لتندلع اشتباكات خلفت قتيلين من قوات طارق وجندي من المقاومة التهامية وإصابة ثلاثة آخرين .

 

وكانت ألوية المقاومة التهامية الموالية للحكومة الشرعية قد رفضت تسليم قيادتها لصالح العميد طارق صالح تحت مظلة قوات حراس الجمهورية المدعومة من الإمارات.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d