أخبار عاجلة

شاب مصاب بكورونا يقيم حفل زفافه ‎

شاب مصاب بكورونا يقيم حفل زفافه ‎

مجتهد نيوز- متابعات

قام شاب يبلغ (30عام) في جنوب أفريقيا بإتمام زواجه في مذبح مؤقت بناه في مرأب ملحق بالفناء الخلفي لمنزله، وجاء ذلك تحدي لثبوت إصابته بفيروس كورونا يوم زفافه والحظر الذي يحول دون إقامة حفل الزفاف.

العريس دان ماس هو مخرج سينمائي، صور فيديو للحدث حقق أكثر من 250 ألف مشاهدة على يوتيوب، والتي قالت العروس جابي ماس إسترهوزن، الطالبة بكلية الحقوق (27 عاما) في المقطع المصور على يوتيوب ”التأجيل كان قرارا صعبا للغاية كنت متوترة جدا لا سيما وأن كل شيء كان جاهزا“.

كان  موعد زفافهما قد تحدد أولا يوم 21 آذار مارس لكن تم التأجيل بسبب إصابة العريس بفيروس كورونا والقيود التي فرضتها الحكومة على التجمعات العامة لإبطاء انتشار الفيروس.

وتحدث ماس، الذي تعافى منذ ذلك الحين، إن إجراءات العزل العام والحظر الكامل الذي فُرض بعد ذلك في 26 آذار مارس قربا بينه وبين عروسه أكثر، مضيفاً لرويترز: ”أردت بالفعل أن أقوم بشيء احتفالي وعاطفي احتفاء بهذه المناسبة“.

هذا وقد ظهرت العروس في الفيديو مرتدية ثوبا صيفيا مطرزا بزهور وهي تمشي إلى المذبح حيث أُجريت مراسم صورية لحفل الزفاف. ويخطط الزوجان الآن لإضفاء الطابع الرسمي على الزواج في كانون الأول ديسمبر .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d