أخبار عاجلة

بن بريك يرد على عبدالملك المخلافي .. ماذا قال ؟

بن بريك يرد على عبدالملك المخلافي .. ماذا قال ؟
مجتهد نيوز//

قال عبد الملك المخلافي مستشار حكومة “هادي” ووزير الخارجية الأسبق، أن أمام المجلس الانتقالي فرصة للتراجع عما اقدم عليه بعد اثبات وجود حالات كورونا في عدن.

وعبر المخلافي في تغريدة قائلا : بعد ان ثبت وجود حالات مصابة بالكورونا في عدن أمام المجلس الانتقالي فرصة للتراجع عن خطوته التي واجهت رفض واسع وطنيا وعربيا ودوليا واتاحة الفرصة للحكومة لتتولى مسؤليتها في مكافحة جائحة الكورونا.”

فيما علق عليه علق نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك على تغريدة مستشار الرئيس ووزير الخارجية السابق عبدالملك المخلافي، والذي قال ان على الانتقالي التراجع عن خطواته عقب إعلان تسجيل إصابات بفيروس كورونا في عدن.

وأعتبر بن بريك أن لسان هذه التصريحات سنجعلكم تموتون ايها الجنوبيون وسنمنع العالم عن مساعدتكم اذا ام تراجعوا عن قراراتكم.

وقال بن بريك في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : “‏يعني بالعربي الفصيح سنجعلكم تموتون بكورونا وسنمنع كل العالم عن مساعدتكم حتى تتراجعوا عن إلزام الحكومة باتفاق الرياض وتنفيذه دون انتقائية، ولاتلزموها بتحرير الشمال وتوحيد الجهد ضد الحوثي، ولاتحاربوا فساد الحكومة”.
وأضاف : “للأسف زميلي عبدالملك كنت أظنك غير هذا، عظم الله أجر الناصريين فيك”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d