أخبار عاجلة

بريطانيا.. إصابة نصف العاملين بمستشفى في ويلز بكورونا

بريطانيا.. إصابة نصف العاملين بمستشفى في ويلز بكورونا

مجتهد نيوز- متابعات

في قسم الحوادث والطوارئ بمستشفى في ويلز كشف طبيب بريطاني أن نصف العاملين فيه تم تشخيصهم إيجابيا بفيروس كورونا.

وإن حوالي 50 % من موظفي المستشفى ثبتت إصابتهم بفيروس Covid-19 ، على الرغم من استمرار الدولة في السيطرة على الفيروس، هكذا قال الدكتور تيم روجرسون، الطبيب في وحدة الطوارئ بمستشفى رويال جوينت في ويلز، وأوضح الطبيب أن هناك حالة اضطراب في المستشفى بعد إصابة نصف الموظفين بالفيروس، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كما تحدث روجرسون أيضا عن إصابته هو الآخر بالفيروس وأنه سيتوقف عن العمل، قائلا: “حدث ذلك على الرغم من كل معدات الوقاية الشخصية التي نمتلكها واتباع الإرشادات بغسل اليدين، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك عندما نواجه مثل هذا العدد من المرضى المصابين بالفيروس”.

وأضاف: أنه ثبتت إصابة حوالي 50 في المئة من القوى العاملة الاستشارية في المستشفى في وحدة A & E وهناك نسبة مماثلة في فريق التمريض لدينا.

ويأتي هذا الاكتشاف المروع في الوقت الذي تواصل فيه بريطانيا جهودها لارتفاع حالات الإصابة بالفيروس التي وصلت إلى 84279 حالة حتى الآن.

الطبيب بدوره وجه رساله حث فيها المواطنين على الانتباه إلى تدابير التحيز الاجتماعي للحكومة وإرشادات الخدمة الصحية الوطنية.

وأشار إلى أن جميع الموظفين في الخطوط الأمامية يعرضون أنفسهم للخطر عند التعامل مع المرضى الذين يعانون من أعراض الفيروس بسبب طبيعة عملهم، وأنه يجب اتباع قواعد التباعد الاجتماعي.

إلى جانب أنه شدد على ضرورة ألا يخرج المواطنون في نهاية الأسبوع، فبمجرد خروجهم يحدث تأثير كبير على سعة وحدة العناية المركزة لمدة أسبوعين، وسيؤثر أيضا على الموظفين الذين تعرضوا للإصابة في غضون أسابيع قليلة وفي نهاية الأمر سيتأثر نظام المستشفى بأكمله.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مشهد مؤثر لزوجة نجل إسماعيل هنية وهي تنعيه بعد استشهاده في غارة إسرائيلية بطهران.. فيديو

ظهرت زوجة نجل رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية في مقطع فيديو مسجل تنعيه …