أخبار عاجلة

الكويت.. وجود إصابات بكورونا في أحد العمارة وحجر 500 شخص فيها

الكويت.. وجود إصابات بكورونا في أحد العمارة وحجر 500 شخص فيها

مجتهد نيوز- متابعات

في الكويت تم الحجر على عمارة في منطقة حولي التي يقطنها نحو 500 شخص وذلك من قِبل السلطات الصحية والأمنية بعد التأكد من إصابة بعض الوافدين القاطنين فيها بفيروس كورونا (كوفيد 19) المستجد.

وعن بعض المصادر التي نقلتها صحيفة “القبس” الكويتية بقولها إنه “تم التأكد من إصابة خمسة وافدين من الجنسية الهندية من الساكنين في هذه العمارة بفيروس كورونا، وبناء عليه تم فرض حجر على العمارة لمدة أسبوعين”.

وذكرت أيضاً أنه “سيتم إجراء فحوصات ومسوحات لجميع القاطنين في هذه العمارة وهم من جنسيات مختلفة للتأكد من وضعهم الصحي، ومن تثبت إصابته بالفيروس المستجد ستتم إحالته إلى المستشفى”.

كما لم يكن فرض الحجر الأول بل سبق وأن فرضت الكويت الحجر على عمارات يقطنها وافدون إضافة إلى عزل مناطق بشكل كامل، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة انتشار فيروس “كورونا”.

وهذا وقد بلغ عدد إصابات “كورونا” في البلد الخليجي 1751 إصابة حتى الآن، توفي منهم ست حالات، وشُفي 280 حالة، في حين لا يزال بقية المصابين يخضعون للعلاج.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d