أخبار عاجلة

إنزال أمريكي وبريطاني مستفز في عدد من السواحل الجنوبية

 

إنزال أمريكي وبريطاني مستفز في عدد من السواحل الجنوبية

مجتهد نيوز //

في الوقت الذي أعلن التحالف بقيادة السعودية وقف إطلاق النار لاسبوعين ابتدا من امس الخميس استجابة لدعوة الامم المتحدة لمواجهة كورونا في اليمن.

مصادر في المحافظات الجنوبية ، أكدت قيام سفن أجنبية تحمل قوات بريطانية وأمريكية بإنزال عسكري في عدد من السواحل الجنوبية .

ووفقا للمصادر فقد انزلت تلك السفن العسكرية بحماية قوات التحالف السعودية والاماراتية العشرات من العناصر العسكرية والاستخباراتية في عدد من السواحل الواقعة على البحر العربي ومنها راس العارة بلحج وتم نقل القوات الأمريكية إلى باب المندب وتم إنزال قوات بريطانية وأمريكية في مقر شركة اوكسون بمنطقة العرماء بمحافظة شبوة.

وهذا الإنزال يعد ثاني إنزال بحري لقوات أجنبية في المحافظة برعاية دول التحالف السعودية والإمارات بعد ان تم إنزال قوات من مشاة البحرية الامريكية في فبراير الماضي إلى ميناء بلحاف الواقع تحت سيطرة الإمارات .

وقالت المصادر ايضا ان سفينة عسكرية امريكية انزلت العشرات من مشاة البحرية في ميناء الشحر بحضرموت القريب من المكلا وذلك لتعزيز الوجود الامريكي في مطار الريان ومقر المنطقة العسكرية الثانية التي تتواجد فيها غرفة عمليات لقوات أمريكية تحت ذريعة مكافحة الارهاب ..

كما إن الإنزال العسكري الأجنبي الجديد جاء بعد ساعات من اشتراط جماعة الحوثيين مغادرة القوات الأجنبية من كافة المحافظات اليمنية للدخول في مفاوضات جادة تنهي الحرب في البلاد .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

جائزة خاصة ومفاجئة.. طريقة الاشتراك في سحب “مسابقة الحلم” الخاص برمضان 2024

اعلن مصطفى الاغا عن مفاجأة كبرى لكل متابعيه، بشأن سحب خاص في مسابقة الحلم برمضان، …

%d