أخبار عاجلة

هام…السعودية توجه صفعة جديدة لرئيس هيئة الأركان العامة وقائد المقاومة الوطنية طارق عفاش.

هام…السعودية توجه صفعة جديدة لرئيس هيئة الأركان العامة وقائد المقاومة الوطنية طارق عفاش.

مجتهد نيوز//

وجهت المملكة العربية السعودية صفعة جديدة هي الأولى من نوعها لرئيس ما يسمى هيئة اركان قوات هادي، صغير بن عزيز، ولطارق عفاش قائد ما يسمى بالمقاومة الوطنية في الساحل الغربي بعد ان احتفيا مع عناصرهم المسلحة بما قام به الانتقالي من خطوات جريئة لتثبيت الانفصال.

تلك الصفعة التي انهت مباهج الفرح لدى بن عزيز وطارق عفاش تمثلت في اعلان التحالف الذي تقوده السعودية ضرورة عودة الأوضاع في عدن المحتلة إلى سابق وضعها إثر إعلان حالة الطوارئ من جانب المجلس الانتقالي عبر بيانه الأخير وما ترتب عليه من تطورات للأحداث في عدن والمحافظات الجنوبية بالجمهورية اليمنية.

التحالف أكد في بيان له إلغاء أي خطوة تخالف اتفاق الرياض والعمل على التعجيل بتنفيذه، واستمرار دعمه لما اسماها “الشرعية” وتنفيذ اتفاق الرياض بما فيه وتشكيل حكومة الكفاءات السياسية حسب نص الاتفاق وممارسة عملها من (عدن).

بيان التحالف كان صادما للانتقالي ومن خلفه الإمارات وبن عزيز وطارق عفاش الذي ارسل عدد من كتائبه في الساحل الغربي لدعم مشروع انفصال الجنوب عن شمال الوطن، فضلا عن قيام عناصره في الساحل الغربي بالاحتفاء ورفع اعلام الانفصال في مختلف المرافق والمعسكرات في الساحل الغربي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …

%d