أخبار عاجلة

مصادر تكشف عن أربعة معتقلات خطيرة لطارق عفاش في الحديدة. 

 

مصادر تكشف عن أربعة معتقلات خطيرة لطارق عفاش في الحديدة.

 

مجتهد نيوز //

 

كشف ضباط في قوات ما يسمى حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق عفاش المدعوم إماراتيا عادوا إلى صنعاء عن معتقلات سرية تتبع العميد طارق في الساحل الغربي .

 

ولفت الضباط العائدون من الساحل الغربي بأن أربعة معتقلات سرية يديرها طارق عفاش وشقيقه عمار أخطرها في معسكر ابو موسى الاشعري .

 

وأشاروا إلى أن تلك المعتقلات يتم فيها مختلف أنواع التعذيب الوحشي بحق المعتقلين من الأبرياء يصل إلى حد التصفية الجسدية للبعض منهم وهم تحت التعذيب .

 

وقال النقيب عاطف محمد عاطف لمصادر إعلامية بأن هناك معتقلين من أسر عريقه دون أي تهمة بحقهم من بيت السياغي والغشم وغيرهم تم الزج بهم في أخطر المعتقلات السرية التي يشرف عليها العميد طارق عفاش وشقيقه عمار .

 

وأثار فديو للناشط المؤتمري العذري اندهاش اليمنيين جراء ما تلقاه من تعذيب وحشي لمدة سبعة أشهر من قبل عمار عفاش وكيل الأمن القومي السابق وبتوجيهات من نجل الرئيس الراحل أحمد علي .

 

واتهم الناشط المؤتمري العذري طارق عفاش وشقيقه عمار بتعذيبه دون أي ذنب اقترفه ولا جريمه ارتكبها بعد أن وجهوا باعتقاله في المعتقل السري بمعسكر ابو موسى بالساحل الغربي .

 

وتشير المعلومات بأن الإمارات وجهت بإنشاء تلك المعتقلات السرية وزج المعلرضين لسياستها أو وكلائها والعمل على تعذيبهم جسديا ونفسيا .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة سارة لجميع أبناء تعز.. فتح طريق جولة القصر السوفيتيل بتعز.. فيديو

أكدت مصادر محلية بمحافظة تعز اعادة فتح طريقي ” جولة القصر ـ الكمب ـ المحافظة …

%d