أخبار عاجلة

لأول مرة فتحي بن لزرق يظهر غاضباً ويهاجم الشرعية اليمنية بلهجة حادة. 

لأول مرة فتحي بن لزرق يظهر غاضباً ويهاجم الشرعية اليمنية بلهجة حادة. 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

تتفاقم معاناة المواطنين اليمنيين في مدينة عدن، جراء الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي في المدينة الساحلية، في مقابل عدم اكتراث من قبل السلطات الحكومية والتحالف. 

 

فبعد خميس سنوات من سيطرة الامارات وحلفائها المحليين (الذين شكلوا فيما بعد المجلس الانتقالي الجنوبي) عاجزون عن تطبيع الأوضاع في المدنية، وتوفير 3 ساعات من الكهرباء يوميًا للسكان المدينة، الذين يعانون من ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف التي تتجاوز الأربعين درجة مئوية. 

 

حيث تجاهل الحكومة الشرعية والتحالف معاناة السكان طوال هذه المدة، برغم أنها السبب في الغاء مشروع محطة كهرباء عدن التي كانت في طور الانشاء بتمويل من دولة قطر قبل أن يتم طردها من التحالف الذي تقوده السعودية والامارات، بعد أن من المقرر أن يحل مشكلة الكهرباء في عدن ويدفع عن سكانها مشقة الحر وجحيم المعاناة التي يعشها المواطن العدني يوميا، الذي هبط سقف مطامحه إلى الحصول على ثلاث ساعات فقط من الكهرباء في اليوم. 

 

ويتهم سكان عدن سلطات المجلس الانتقالي والتحالف بالامعان في خنقهم وإذكاء معاناتهم اليومية الناجمة عن الانقطاع المستمر للكهرباء والخدمات في المدينة، في الوقت الذي يسبغ فيه التحالف العطايا والسلاح وآلاف العربات والمدرعات لمليشيا المجلس الانتقالي وأقطاب الفوضى في المدينة التي توصف مجازًا بـ”المحررة”. 

 

يحدث هذا، في ظل واقع موازٍ تعيشه الطغمة المتنفذة وأسرهم، في بحبوحة وترف في أبوظبي وإسطنبول والرياض، طيلة خمس سنوات، وكان ما يعشه عامة الشعب من شأن قارة أخرى. كما يقول الشارع العدني.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مصنوعة من الياقوت النادر.. ساعة ولي العهد تثير جدلاً في السعودية بسبب سعرها الخيالي.. شاهد

بالاضافة الى منصبه السياسي، يعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، من رجال السياسة …

%d