أخبار عاجلة

عاجل وبالصور.. الآن الاحتجاجات وقطع الطرقات ضد الشرعية والانتقالي تتوسع إلى محافظة أخرى غير عدن ورعب كبير من انتفاضة شعبية عارمة.

عاجل وبالصور.. الآن الاحتجاجات وقطع الطرقات ضد الشرعية والانتقالي تتوسع إلى محافظة أخرى غير عدن ورعب كبير من انتفاضة شعبية عارمة.

مجتهد نيوز//
أقدم محتجون في مدينة الشحر بساحل حضرموت على قطع عدد من الطرق من خلال إحراق الإطارات المشتعلة احتجاجا على استمرار تدهور خدمة الكهرباء.

وقال محتجون لمراسل عدن تايم أن خروجهم للشوارع وتعطيل حركة سير المركبات يأتي كردة فعل على استمرار تجاهل السلطات المحلية والحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي لانقطاع الكهرباء عن منازلهم لساعات طويلة.

وتعيش مدن ساحل حضرموت تدهورا كبيرا في خدمات الكهرباء على الرغم من تأكيد المحافظ البحسني أن إدارته المحلية قامت بتوفير كميات كافية من الوقود لتشغيل محطات الكهرباء خلال شهر رمضان الكريم.

وتعد محافظة حضرموت هي المدينة الثانية التي تتوسع فيها الاحتجاجات بعد أن أندلعت اليوم وأمس احتجاجات كبيرة في العاصمة المؤقتة عدن احتجاجاً على فساد الشرعية والانتقالي وعدم توفير أدنى مقومات الحياة لابناء المناطق المحررة، وأثار توسع الاحتجاجات إلى حضرموت رعب كبير بين قيادات الشرعية والانتقالي خوفاً من اندلاع ثورة شعبية عارمة جراء ما يحصل منهم

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لأول مرة.. أمريكا تكشف اوراق عفاش السرية وتصعق جميع اليمنيين بمعلومات مفاجئة

بدأت الولايات المتحدة الامريكية، لأول مرة، كشف اوراق السرية للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح عفاش …