أخبار عاجلة

إطلاق هواتف غالكسي رخيصة الثمن من سامسونغ  

إطلاق هواتف غالكسي رخيصة الثمن من سامسونغ

مجتهد نيوز- متابعات

لقد أحدث انتشار فيروس كورونا تأثير قوي على تباطؤ مبيعات الهواتف الذكية بجميع أنحاء العالم، حيث نستطيع أن نتبين أن الانخفاض بالربع الأول من 2020 بلغ 13.3٪.

إلى جانب ذلك كان هناك انخفاض في مبيعات شباط/فبراير بنسبة 38%، وهو ما يمثل 60 مليون وحدة فقط عبر إحصائيات متداولة، ورغم ذلك أعلن عملاق التكنولوجيا وتصنيع الهواتف الكوري عن اعتزامه إطلاق عدد جديد من الهواتف الذكية 5G بأسعار معقولة خلال الفترة المتبقية من العام، بحسب تقرير موقع gizmochina.

وحسب ما جاء في التقرير أن شركة سامسونغ كشفت عن أول هاتفين ذكيين 5G بأسعار معقولة، هما غالكسي A51 5G وغالكسي A71 5G الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة، كما عُرض غالاكسي A71 5G للبيع في الصين، ولفت التقرير إلى أنه من المتوقع طرح الهاتف في أماكن أخرى بوقت لاحق من الصيف.

حيث تبلغ القيمة السعرية للغالاكسي A51 5G مبلغ 499.99 دولار، أما الغالاكسي A71 5G فسيتكلف $599.99. وفي كوريا الجنوبية، من المتوقع أن يتم تسعيره بمبلغ  411 دولارا و 575 دولارا على التوالي.

واستنادًا إلى أسعار الجيل الأول من الهواتف الذكية 5G من سامسونغ، يمكننا أن نستنتج أن الشركة خفّضت من سعر هواتفها الذكية 5G بنسبة 62٪ فقط في غضون 11 شهرا.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

ترحيب عربي ويمني واسع.. دعوات لتطبيق مبادرة اطلقها مغترب يمني بشأن إقامة الأعراس شاهد ما الذي فعله.. فيديو

لاقت مبادرة مغترب يمني بشأن إقامة الأعراس وعدم التبذير والإسراف صدى محلي وعربي واسع، حيث …