أخبار عاجلة

 ناشطون سعوديون يهاجمون وزير الإعلام اليمني وينعتونه بالعمالة للحوثي.

مجتهد نيوز //
هاجم عدد من الناشطين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي وزيرالاعلام اليمني “معمر الإرياني” على خلفية تغريدته الاخيرة والتي عبر فيها عن إدانته لقصف الرياض.

وعبر الناشطون السعوديون عن سخريتهم تجاه موقف الإرياني ونشر ادانته قبل الإعلان من الجهات الرسمية السعودية، في اشارة الى أنه أكد ما تريد الرياض ان تخفيه.

من جهته قال الناشط نايف النهدي ردا على تغريدة الإرياني “تستنكرون استهدافكم للشعب السعودي الي وقف معكم والشعب السعودي يستنكر عدم تحريركم لأرضكم وعاصمتكم منذ خمس سنوات”.

وقال الناشط السعودي محمد العلاقي مخاطبا الإرياني ردا على تغريدة ” ‌‎بالعربي الفصيح فيكم ‎مرجلة؛ الرجال أخرجو من فنادق الرياض، واحملو السلاح بدلاً من تصاريح فاشوشية ياجبناء وإلا أسكتو ياخونة وأخرسو السنتكم النتنة يالصوص يامتسولين.

واتهم العلاقي أسرة الارياني بأن تاريخها ملطخ بالعمالة والإرتزاق قائلا: ” أتركو عنكم اللعب من تحت الطوالة من سنين عديدة عائلة الارياني في يمن الشمال تاريخهم ملطخ باالسواد والعمالة والارتزاق.

وفي السياق ذاته علق مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاض عبدالله آل عتيلة على موقف الإرياني بقوله: “معمر ما كان يجب أن تتحدث قبل صدور بيان من التحالف وهذا إجراء متعارف عليه دولياً وخير دليل أن دولًا لم تصدر بيانات الشجب إلا بعد بيان متحدث التحالف.

وتابع آل عتيلة في صفحته على تويتر مخاطباً الارياني ومطالبا منه ببيانات يكشف فيها عن جهود الشرعية بقوله “الأمر الآخر نتمنى يا إرياني أن تكون لك بيانات توضح جهود الشرعية في مواجهة المليشيات الحوثية وكيف ستتم استعادة ما سُلّم لها من مواقع.

وكانت مصادر قد اكدت أن السلطات السعودية استدعت الارياني على خلفية تغريدته التي كشف فيها عن عدد صواريخ الحوثي، مشيرة الى أنه تحت المراقبة الحكومية حتى هذه اللحظة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d