أخبار عاجلة

مقتل المسؤول المالي بوزارة الدفاع في حكومة هادي ومصادر تكشف عن السبب؟ 

 

مقتل المسؤول المالي بوزارة الدفاع في حكومة هادي ومصادر تكشف عن السبب؟

 

مجتهد نيوز //

 

 

يلف الغموض جريمة مقتل المسؤول المالي لدائرة ما يسمى بشؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع التابعة لحكومة هادي، العقيد عمر سالم عمر عبدالله الضمجي.

 

وفي حين كشفت وسائل اعلام تابعة للإمارات عما اسمتها تفاصيل الجريمة، متهمة مليشيات الإصلاح بتصفية العقيد الضمجي، من خلال تلغيم سيارته الخاصة وتفجيرها اثناء مغادرة محافظة شبوة باتجاه محافظة عدن المحتلة.. تشير وسائل اعلام موالية للإخوان ان الضمجي قتل في حادث مروري مروع من دون ذكر أسباب.

 

وسائل اعلام التابعة للإمارات عززت دلائل اغتيال الضمجي بتوقيت الجريمة عشية اعتماد قوات الحزام الأمني ضمن قوائم وزارة الدفاع، والتي لم يكتب لها النجاح نتيجة اغتيال المسؤول عن ذلك.

 

وقالت تلك الوسائل الاعلامية ان مليشيات الاخوان دبرت للعقيد الضمجي عملية اغتيال واضحة من خلال تعطيل فرامل السيارة الخاصة به وتعبئة الإطارات بمادة الغاز او وضع لاصق منفجر.

 

وأشارت الى ان سيارة العقيد الضمجي انقلبت وهو في طريقة من محافظة شبوة الى عدن، بعد ان انفجر الإطار الامامي للسيارة وتسبب بانقلابها في حادث مروري مروع أدى الى وفاته.

 

وأكد موقع فري بوست التابع لمليشيات الانتقالي ان لجنة تحقيق تم تشكيلها مساء السبت لمعرفة تفاصيل الجريمة وأسباب انفجار إطار السيارة وكشف خيوط الجريمة التي تم التوقيت لها بإحكام.

 

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة قولها ان مثل هذه الاعمال التي وصفتها بالخسيسة تؤكد ان مليشيات الاخوان لا تسعى الى أي تهدئة او الالتزام باتفاقية الرياض بل تزيد الطين بله من خلال هذه الجرائم الإرهابية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

تحذير هام وعاجل.. مراسل الجزيرة يحذر من خطر كبير على اليمنيين المستخدمين لتطبيق واتساب ويوجه نصيحة عاجلة

حذر مراسل قناة الجزيرة الصحفي سمير النمري، من خطر كبير على المستخدمين في اليمن لتطبيق …

%d