أخبار عاجلة

قائد محور جيزان يعلن انضمامه لمليشيا الحوثي بعد تلقيه صفقعة من جندي سعودي.

مجتهد نيوز//

أعلن أحد قيادات العسكريةالكبيرة في الشرعية اليمنية اليوم السبت في محور جيزان إنشقاقه عن قوات الشرعية والتحالف وإنضمامه لمليشيا الحوثي.

وقال يونس فيصل الزايدي الذي شغل منصب قائد قطاع الأزهور في محور جيزان، إن انشقاقه عن قوات الشرعية والتحالف بعد تلقيه صفقه من احد الجنود السعوديين بالاضافة تحمل الإهانات والمعاملات السيئة ونظرة الاحتقار من قبل الجنود السعوديين الذين هم الآمر الناهي على كل شيء، ولا يستطيع أي أحد أن ينفذ شيء سواء كان قائد لواء أو أيا كانت رتبته إلا بإذن من الجنود السعوديين.

وأضاف، إن الجنود السعوديين يريدون أن يكون مقاتلي الجيش الوطني ، مجرد عبيد تتم المتاجرة بدمائهم، ويدافعون عن الحدود السعودية، ضد من وصفهم بإخوانهم اليمنيين” الحوثيين “.

وأشار إلى أن دعاية وترهيب واجهها قبل أن يعود إلى صنعاء، لكن الواقع أنه استقبل بترحاب كبير، وليس كما قيل له أنه من يعد إلى صنعاء لا تسلم حتى روحه وفق تعبيره .

ودعا الزايدي رفاقه في صفوف قوات الشرعية الموالية لقوات التحالف الى العودة لرشدهم، وأن يتركوا صفوف الارتزاق والعبودية لـ آل سعود، وأن يعودوا إلى حضن الوطن حسب كلامه .

وجاء هذا الإعلان بعد أيام قليلة من بث قناة الجزيرة للفيلم الوثائقي ” موت على الحدود ” والذي يرى مراقبون بأن سيغير من قناعات كثير من الجنود والضباط في صفوف قوات الشرعية الموالية للتحالف لا سيما بعد المشاهد التي وثقها الفيلم بالصوت والصورة لحالات الإذلال والمهانة التي يتعرض لها جنود يمنيين في الحدود السعودية من قبل قيادات عسكرية في الجانب السعودي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d