أخبار عاجلة

عاجل…فتحي بن لزرق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن شركة يمنية تقوم بسحب عقار”الكلوروكين ” المضاد المحتمل لفيروس كورونا من الأسواق اليمنية وبيعه لهذه الدول ؟

مجتهد نيوز//

فجر الصحفي اليمني فتحي بن لزرق مفاجأة من العيار الثقيل وكشف عن شركة تجارية يمنية تقوم بسحب عقار”الكلوروكين ” المضاد المحتمل لفيروس كورونا من مدينة عدن وبقية المدن والأسواق اليمنية استعدادا لتصديره لدول مجاورة هي بحاجة ماسة إلى هذا العقار.

وكشف بن لزرق عن تلك الظاهرة السلبية والمخالفة الواضحة ليؤكد عدم وجود الدولة وحكومة معين عبدالملك بمختلف مؤسساتها وأن الحالة وصلت إلى حد فضيع من الفوضى العارمة في ظل إنعدام المسئولية والضمير الحي .

وقال الصحفي اليمني الشهير فتحي بن لزرق في تغريدة له على صفحته الرسمية بموقع تويتر ” في عدن بدأت شركة تجارية بسحب عقار الكلوروكين المضاد المحتمل لفيروس كورونا وتستعد لتصديره لدول الجوار لحاجة الدول الماسة له والهدف تجاري”
وبالرغم من أن الصحفي بن لزرق لم يكشف عن هوية تلك الدول المجاورة التي بحاجة ماسة للعقار إلا التوقعات ترجح بأن السعودية والإمارات في مقدمة الدول المجاورة نظرا لانتشار فيروس كورونا فيها بشكل لافت .

وأضاف بن لزرق في تغريدته “حجم القبح وانعدام الضمير في عدن بلغ مبلغه فلا دولة ولا مؤسسات ولا نظم ولا قانون وللأسف حتى الأخلاقيات انعدمت .
واعتبر أن خيار السلامة الصحية والأمن الصحي للبلاد يراد سحبه من اليمن حين أضاف بقوله ” حتى الخيار الاخير للنجاة يراد سلبه “.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d