أخبار عاجلة

الكشف عن سبب اغلاق طوارئ مستشفى الجمهورية بعدن ( تفاصيل )

الكشف عن سبب اغلاق طوارئ مستشفى الجمهورية بعدن
مجتهد نيوز//

قالت مصادر طبية في هيئة مستشفى الجمهورية بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن أن الطواقم الطبية بقسم الطوارئ صباح اليوم أغلقت القسم احتجاجا على غياب الاجراءات الوقائية والتدابير الصحية التي يجب ان توفرها وزارة الصحة للقسم والطواقم العاملة فيه تحسبا للجائحة كرونا لا قدر الله.

واضافت المصادر بتصريح خاص لـعدن تايم: أن إغلاق قسم الطوارئ كان لساعات خلال الفترة الصباحية فيما عاودت الطواقم الطبية العمل بعد ان اوصلت بذلك الاغلاق رسالتها الاستنكارية.

وقالت المصادر أن بقاء قسم الطوارئ في مستشفى الجمهورية بعدن على حالة وعدم رفده بالتدابير الوقائية الخاصة لمجابهة الجائحة امر في غاية الخطورة وربما قد يسبب كارثة كبيرة لا سمح الله وخاصة وان اغلب الحالات التي تأتي إلى الطوارئ والتي من المحتمل أن يكون بعضها يحمل مرض كورونا.

واضافت المصادر ان قسم الطوارئ بالجمهورية لليوم لم يستلم اي مستلزمات وقائية للطواقم العاملة، ومن التي كان وزير الصحة ووكيلها ومدير مكتب الصحة بعدن اعلنوا توفيرها تجاه اجراءاتهم الوقائية لفايروس كورونا.

وهددت الطواقم الطبية العاملة في القسم بالتصعيد في حال استمرت وزارة الصحة بالتعامل معهم على هذا النحو واهمالهم التدابير الأولية، منوهة الطواقم إلى انها قد تعمل على التصعيد من خطواتها بغية حصولها على التدابير الخاصة بالطواقم الطبية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

هذا هو الرقم السري الذي يفتح جميع شبكات “الواي فاي” مجاناً بكل سهولة ويسر ومن دون برامج

من الضروري جدا ان نستخدم هذا في الحلال وننتبه لعدم استخدامه في سرقة الاخرين، وتداول …

%d