أخبار عاجلة

 إصابة عدد كبير من قوات الجيش الوطني في الحدود مع السعودية بفيروس كورونا “صور”

مجتهد نيوز//
كشفت برقية سرية للغاية من مكتب قائد اللواء 102 التابع لقيادة محور أزال ضمن قوات وزارة الدفاع اليمنية والتي كشفت عن تعميم يحذر من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على صحة الضباط والافراد التابعين للواء والمحور العسكري على الحدود السعودية .

وأبرز الخبير العسكري اليمني العميد علي النسي على صفحته الرسمية في تويتر وثيقة رسمية تؤكد انتشار وباء فيروس كورونا في أوساط قوات محور أزال الحدودي .

وقال في تغريده له على صفحته في تويتر ” وثيقة تتحدث عن تفشي مرض كورونا في أوساط قوات محور أزال التابع لهادي على الحدود مع ظهران الجنوب بعسير وأوامر صارمة بشأن تحرك الجرحى إلى مجازة في عسير” .

وذكرت الوثيقة الرسمية في البلاغ الصادر عن مكتب قائد اللواء 102 محور أزال في برقية سرية وتحت أمر عمليات عاجل بأنه حفاظا على صحة الأفراد والضباط التابعين لمحور أزال بسبب تفشي فيروس كورونا فقد تقرر منع دخول الجرحى المتواجدين في سكن ظهران الجنوب أو أحد مرافقيهم أو غيرهم أو إلى مجازة عسير حتى إشعار أخر وعلى الجهات المعنية تحمل كافة المسؤولية .
وشددت البرقية الصادرة من محور أزال العسكري الحدودي التابع لقوات هادي الحكومية على منع الخروج إلى ظهران الجنوب منعا باتا أو غيرها حتى إشعار أخر للعلم والإحاطة مرسل للتنفيذ .
ويرى مراقبون للشأن اليمني بأن البرقية تكشف عن إحتمال إصابة بعض الجنود التابعين للمحور العسكري الحدودي جراء دخولهم لمنطقة ظهران الجنوب السعودية أو الجنود الجرحى المتواجدين لغرض العلاج وهو ما دفع قيادة المحور وقائد اللواء 102 لتوجيه تلك البرقية العاجلة وبصورة سرية للغاية للعلم والإحاطة بالبلاغ العسكري للتنفيذ .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d