أخبار عاجلة

مسؤول سعودي يهدد بتغيير الحكومة اليمنية ومراقبون يتوقعون رد مزلزل من الشرعية. 

 

مسؤول سعودي يهدد بتغيير الحكومة اليمنية ومراقبون يتوقعون رد مزلزل من الشرعية.

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

ندد مسؤول رسمي في الشرعية بتهديدات الخبير العسكري السعودي العميد “الشهري” الذي هدد بتغير كل أعضاء الحكومة في حال تم عرقلة اتفاق الرياض.

 

وقال مصدر عسكري في الجيش الوطني أن تهديدات “الشهري” بتغيير الحكومة من النائب الى الوزير تعبر عن مدى الإستفزازات التي تصدرها قيادات التحالف للحكومة اليمنية والتي لا تتفق مع مبادئ الاتفاق الذي جاء من أجله التحالف.

 

وأشار المصدر الى أن تلك التصريحات “مرفوضة” تماما، مؤكدا على أن مثل تلك التهديدات لا تؤثر على الحكومة في تغيير موقفها من إتفاق الرياض كونها ملتزمة بكل تفاصيله.

 

وكشف المصدر عن المسؤول قوله، “أن الحكومة المعترف بها دوليا لم تستمد شرعيتها من قياة التحالف محذرا من مغبة السماح لمثل هؤلاء بمهاجمة الشرعية وضرورة معرفة حدودهم.

 

موضحاً أن الشرعية هي المعنية بالتغييرات وليس لأي طرف الحق في فرض وصايته عليها، معبراً في الوقت نفسه عن التزامها بكل بنود اتفاق الرياض ومحملا مليشيا الامارات مسؤولية فشل الاتفاق فهي من انقلبت على الشرعية وإحتلت المؤسسات وأفشلت كل مهامها.

 

وكان ‏الخبير العسكري السعودي العميد” الشهري” قد هدد بمحاسبة المعرقل لإتفاق الرياض وتغيير الحكومة من النائب الى الوزير، وهو الأمر الذي اعتبره مراقبون إهانة كبيرة لكل أعضاء الحكومة في حال لم يحركوا ساكناً.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d