أخبار عاجلة

سقوط الطائرة السعودية تورنيدوا… حديث مواقع التواصل الاجتماعي 

 

 

سقوط الطائرة السعودية تورنيدوا… حديث مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

تفاعل عدد من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مع إسقاط الطائرة التابعة للتحالف من طراز “تورنيدو”التي أسقطها الحوثيون السبت الماضي في محافظة الجوف شرق اليمن وأسر طاقمها.

 

وأكد الكاتب والمحلل العسكري “خالد النسي”عبر تغريده له على صفحته في  تويتر أن سبب سقوط الطائرة يعود الى تواطئ بعض القيادات في الشرعية، مشيراً إلى أن جماعة الحوثي تمكنت من الحصول على الصواريخ البالستية والدفاع الجوي بشكل ملفت، وهو الأمر الذي سيكشل خطراً كبيراً في قادم الأيام.

 

وقال الناشط” خالد الجابري” في تدوينته  على “تويتر” معلقاً على إسقاط الطائرة السعودية بقوله: “الحوثي دق اخر مسمار بنعش الجيش العربي السعودي وقام بتحييد سلاح الجو الذي تتفاخر به السعودية بعد ان لقنهم دروس مريرة في الميدان”

 

وطالب الناشط والشاعر “محمد المسمري” الذين غضبوا من إسقاط الطائرة أن يعبروا عن سعادتهم ويفرحوا؛ لأنها ستستهدفهم ذات يوم.

 

وقال المسمري: في تغريدته على تويتر  “‏الزعلانين من اسقاط الطائرة السعودية مفروض تحمدوا الله على إسقاطها، لأنه لو لم يتم إسقاطها كان قصفت قوات الشرعية على رجعتها وقالوا بالغلط”.

 

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت عن إسقاط طائرة تابعة للتحالف من نوع” تورنيدو” بريطانية الصنع في محافظة الجوف  وتمكنوا من أسر قائد الطائرة ومساعده بعد سقوطها بساعتين مؤكدين أن سماء  اليمن ليست للنزهة حد وصفهم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d