أخبار عاجلة

محادثات سرية بين الإصلاح وجماعة الحوثي وسط تكتم إعلامي شديد. 

 

محادثات سرية بين الإصلاح وجماعة الحوثي وسط تكتم إعلامي شديد.

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

 

يبدو أن الصراع اليمني سيدخل منحى جديد في الفترة القادمة إذا ما نجحت مساعي خارجية لتوقيع اتفاق سيعد تاريخي بين حزب الإصلاح في اليمن وجماعة الحوثي والتي تجرى بسرية تامة .

 

ورغم أن المفاوضات التي تجرى بينهما وسط تكتمات شديدة وبصورة غير مباشرة برعاية قطرية قد أسفرت وفق مصدر مطلع على الوصول لاتفاق شبه نهائي على الخطوط العريضة للمفاوضات بينهما .

 

ويبدوا أن التيار الإصلاحي المنظوي تحت جناح الدوحة الرافض لسياسات التحالف الذي اعتبرها بالمشبوهة بقيادة السعودية والإمارات ومطامعها الاستعمارية حد وصف المصدر هي من دفعت جناح الإخوان التابع لقطر لأن يكون همزة وصل مع نظرائهم القابعين تحت مظلة الشرعية في الداخل اليمني لحسم أمرهم في الذهاب بعيدا في المفاوضات بعد أن اتضحت الصورة بشكل كلي بأنهم الهدف القادم لأطماع التحالف الذي يسعى لإنتاج نظام عمليل مستنسخ من النظام السابق .

 

ومن المتوقع أن يأتي رد الجماعة الحوثية إيجابيا على الخطوط العريضة كون الجماعة الحوثية هي من أدركت مغازي التحالف الاستعمارية للتحالف والساعية بقوة لهدم تلك المطامع الاستعمارية للأطماع الإماراتية .

 

المصدر ذاته أكد بأن الاتفاق الذي تسعى له قطر سيكون في حال اتمامه بمثابة ضربة مؤلمة لما اسماه بتحالف العبث باليمن والذي أكد القناعة التامة بذلك .

 

وقال بأنه لن يقف أبناء اليمن كدمية في دهاليز العابثين والساعين لاحتلال أراضيه وأن الترتيبات في حال الوصول لصيغتها النهائية ستغير مواقع الخارطة الجيوعسكرية للمواجهات على مستوى الأرض .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d