أخبار عاجلة

قيادات وجنود في الجيش الوطني يوجهوا مناشدة للتحالف العربي بأحالة العكيمي إلى التحقيق. 

 

 

 

قيادات وجنود في الجيش الوطني يوجهوا مناشدة للتحالف العربي بأحالة العكيمي إلى التحقيق.

 

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

 

كشفت مصادر عسكرية يمنية في الجيش الوطني بمحافظة الجوف عن عملية استقطاع وخصميات من مرتبات منتسبي الجيش والأمن بالمحافظة.

 

 

وأكدت المصادر لوكالة “خبر” إن عدداً من قادة السلطة المحلية بمحافظة الجوف قاموا بعملية خصم واستقطاع من مرتبات الجنود المنتسبين للألوية المتواجدة في المحافظة، حيث يقود ذلك المدعو “حميد أمين العكيمي” نجل محافظ الجوف المدعو “أمين العكيمي” التابع  لجماعة الإصلاح.

 

هذا وقد صرح مجموعة من قيادات الجيش الوطني وبعض الجنود حيث قالوا إنهم استلموا مرتبات أربعة أشهر من مرتبات الأشهر المتأخرة، استلموها من اللجنة المشكلة من قبل التحالف، وبالريال السعودي، وعند خروجهم إلى البوابة وجدوا “حميد العكيمي” هناك يطالبهم بخمسمائة ريال سعودي من كل جندي منتسب للجيش الوطني ، بالمقابل يأخذ من الجنود المنقطعين نصف ما استلموه.

 

وافادت مصادر خاصة ، أن المحافظ “أمين العكيمي” وجه هو الآخر بخصم مبلغ عشرين ألف ريال يمني على كل جندي، تحت ذرائع دفع تكاليف علاج الجرحى الذين يتلقون العلاج في الخارج.

 

 

يشار إلى ذلك أن مئات الجنود وجهوا دعوة ومناشدة للتحالف العربي والحكومة الشرعية بإيقاف ممارسات المحافظ “أمين العكيمي” ونجله “حميد” وتحويلهما إلى التحقيق، مجددين وقوفهم مع الحكومة لدحر عصابة الحوثي ، ومشيرين إلى أنهم في أتم الاستعداد لدحر المليشيات في حال صدور أوامر بتحريك الجبهات، عقب إيقافها منذ عدة أشهر.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d