أخبار عاجلة

عودة انسحاب مقاتلي حزب الاصلاح من جبهات الحدود واستياء سعودي كبير. 

 

 

عودة انسحاب مقاتلي حزب الاصلاح من جبهات الحدود واستياء سعودي كبير.

 

 

 

 

مجتهد نيوز //متابعات

 

 

 

أبدى السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر استياء المملكة العربية السعودية الكبير جراء انسحاب أعداد كبيرة من المقاتلين اليمنيين التابعين لحزب الاصلاح من القتال في حدودها الجنوبية مع اليمن .

 

جاء ذلك في لقاء جمعه بوزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد المقدشي بالعاصمة السعودية الرياض والذي تم خلاله بحث عدد من القضايا التي تهم الجانبين اثر اشتداد المعارك في جنوب السعودية والبسالة القتالية التي أظهرها مقاتلوا جماعة الحوثي رغم فارق العتاد والتسليح القتالي بينهم وبين القوات السعودية .

 

وحذر السفير السعودي وفق مصدر مطلع بوزارة الدفاع اليمنية من إيقاف الدعم المادي والعسكري لتلك الألوية في حال استمر نزيف انسحاب مقاتليهم من مختلف محاور القتال في نجران وعسير وجيزان والتي تشهد معارك قتالية ضارية تمكن خلالها مقاتلوا جماعة الحوثي من الحاق خسائر فادحة في الجيش السعودي منذ بدأ عملية عاصفة الحزم على اليمن .

 

وطالب السفير السعودي لدى اليمن آل جابر وزير الدفاع اليمني اللواء المقدشي بضرورة الإسراع لحل الخلفات التي تسببت في ذلك النزيف خصوصا بعد أن وجه قائد المقاومة بمحافظة تعز حمود المخلافي الدعوة لمقاتلية من أبناء محافظة تعز بالعودة بحجة الدفاع عن محافظتهم .

 

وأبدى وزير الدفاع المقدشي تفهمه البالغ للوضع العسكري القائم في الحدود الجنوبية للسعودية في ظل الخسائر البشرية والمادية التي لحقت بالجيش السعودي جراء المعارك التي يخوضها الجيش السعودي مع الحوثيين على امتداد المساحة الجغرافية في محاور عسير ونجران وجيزان .

 

يشار إلى أن الحوثيين كانوا قد أعلن في وقت سابق عن عملية واسعة أطلقوا عليها عملية نصر من الله والتي تم خلالها أسر ثلاثة ألوية بكامل عتادها وقوتها البشرية وصفت بالعملية الأسواء في تاريخ المواجهة العسكرية السعودية مع الحوثيين

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d