أخبار عاجلة

علي محسن الأحمر يكشف عن مخطط للقضاء الشرعية ويتوعد الرئيس هادي بالتحالف  مع تركيا. 

 

علي محسن الأحمر يكشف عن مخطط للقضاء الشرعية ويتوعد الرئيس هادي بالتحالف  مع تركيا.

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

كشف مصدر استخباراتي بالعاصمة السعودية  الرياض أن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر أرسل واحدا من أقرب الرجال إليه مساء أمس للرئيس عبدربه منصور هادي حاملا له رسالة شفوية يحذره فيها من الإقدام على اتخاذ قرارات تسهم في تنفيذ المخطط الإماراتي الطامح للإطاحة بالشرعية ومكوناتها السياسية والعسكرية والقبلية .

 

وقال المصدر بأن رسالة نائب الرئيس علي محسن التي نقلها للرئيس هادي أحد المقربين له أعرب فيها عن غضب النائب في حال إصدار قرار إعفائه من منصبه وأن ذلك تمهيدا للقضاء على الشرعية بل ووحدة اليمن وأنه لن يقبل بجنوبيين في منصبي الرئاسة ونائب الرئيس .

 

وتوعد محسن الرئيس هادي بأن تكون نتيجة أي قرار يستهدفه أو يستهدف منصب وزير الدفاع كارثية على الشرعية واليمن وأنه لن يقف متفرجا على كل تخبطات الرئيس وضعفه متوعدا بالاتجاه صوب تركيا لإيجاد رادع لعبث الإمارات وبن سلمان وفقا لما ذكره المصدر .

 

كما جدد رفضه الصريح لأي تعيين لمنصب وزير الدفاع اليمني من خارج القائمة المغلقه عليه من كبار ضباط الشرعية الموالين له .

 

ورفع نائب الرئيس بثلاثة من كبار الضباط المقربين منه لترشيح أحدهم لمنصب وزارة الدفاع يتقدمهم اسم قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن هاشم الأحمر .

 

ورفض بشده مقترح تعيين العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد حراس الجمهورية وزيرا لوزارة الدفاع معتبرا ذلك التفاف واضح على ثوار ٢٠١١م الذي ضحى فيها اليمنيين من أجل إزاحة نظام صالح .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d