أخبار عاجلة

تسريب مقاطع فيديو لضباط سعوديين يقومون بتهديد جنود الشرعية ومنعهم من العودة إلى ديارهم. 

تسريب مقاطع فيديو لضباط سعوديين يقومون بتهديد جنود الشرعية ومنعهم من العودة إلى ديارهم.

 

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

أفادت مصادر مقربة من أبناء الجيش الوطني إن اللواء رداد الهاشمي قائد لواء الفتح وبعض الضباط السعوديين قاموا أمس الأربعاء بمحاصرة أبناء تعز أثناء عزمهم بمغادرة مديرية كتاف والعودة إلى اليمن.

 

هذا وقد سربت وسائل إعلامية مقاطع فيديو لضباط سعوديين قاموا بتهديد بعض الجنود من أبناء تعز المرابط في جبهه كتاف وأرغموهم بعدم الإفصاح عن هذه الجرائم.

كما ظهرت مشاهد من الفيديو كيف تم تطويقهم من كل الاتجاهات بقوات رداد الهاشمي الذي يعمل مباشرة مع اللجنة السعودية الخاصة ولايتبع وزارة الدفاع اليمنية.

 

 

من جهه آخرى علق الصحافي محمد الخامري قائلا ” هذه إحدى الاستفزازات التي تمارس ضد جنود الجيش الوطني الذين يقاتلون في جبهات الحدود. لافتاً إلى أن السعودية تتهم هؤلاء الجنود بأنهم يعملون مع قطر وتجد غيرهم مختلفين على الكفيل الذي يعملون معه سواء كانت السعودية او الامارات او قطر او تركيا او إيران.

 

 

وتابع الخامري قوله “لافرق عندي بينهم فكلهم يعمل ضد اليمن وان تظاهر انه مع اليمن، إذ كيف يمكن ليمني ان يوجه سلاحه صوب يمني آخر فضلاً عن الحرمة الشرعية لدم المسلم مهما كان مخالفاً في الفروع..

 

 

 

واشار ان رداد الهاشمي وغيره من القيادات المتدينة الشابة، البسوهم البزة العسكرية ومنحوهم الرتب العليا ومنحوهم السيارات والمعسكرات.

 

واختتم الخامري بالقول  “فتحوا لهم الخزائن كي يحولوا الحرب العبثية من حرب على السلطة والثروة إلى صراع ديني بين السنة والشيعة وكل مايندرج تحتهما من مسميات، للقضاء على حاضر اليمن ومستقبل”،

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d