أخبار عاجلة

المحلل السعودي سليمان العقيلي يثير جنون الإمارات ويكشف عن الجهة التي تقف وراء هجوم مأرب. 

المحلل السعودي سليمان العقيلي يثير جنون الإمارات ويكشف عن الجهة التي تقف وراء هجوم مأرب.

 

 

مجتهد نيوز //

 

 

 

اتهم الكاتب والمحلل السعودي البارز سليمان العقيلي طرف لم يسمه في الهجوم على معسكر تدريبي تابع لقوات الجيش الوطني في محافظة مأرب شرق البلاد.

 

ونشر العقيلي تغريدة له على حسابه في تويتر قال فيها “ان الهجوم الغادر على المصلين في مسجد الاستقبال في مأرب الذي خلف نحو 90 شهيدآ معظمهم من اللواء الرابع حماية رئاسية ؛ هدفه اضعاف الوجود الحكومي في عدن وتقويض الوحدة اليمنية”.

 

واتهم العقيلي من يسعون لتقويض الوحدة اليمنية بالوقف وراء الهجوم الغادر مشيراً إلى ان “هؤلاء الجنود كانوا يستعدون للتوجه للعاصمة المؤقتة عدن” وهو ما ترفضه الامارات والمليشيات التابعة لها.

 

ولفت المحلل السعودي إلى أن “اعداء الوحدة اليمنية كثر وفي الشمال ايضاً”.

 

وتأتي هذا  التصريحات بعد يوم واحد من تصريح القيادي الحوثي البارز محمد البخيتي أثناء مداخلة تلفزيونية على شاشة قناة الجزيرة والذي إخلاء مسؤولية جماعته من الضربة التي استهدفت جنود اللواء الرابع حماية رئاسية في معسكر الإستقبال بمأرب  .

 

 

يُذكر أن الضحايا الذين سقطوا جراء الهجوم الغادر على معسكر التديب في محافظة مأرب جميعهم من منتسبي اللواء الرابع حماية رئاسية الذي كان يستعد للعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن وفقاً لاتفاق الرياض، فضلاً عن أن معظم منتسبي اللواء من أبناء محافظة أبين وشبوة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d